رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد غياب صلاح عن ليفربول.. زملاؤه يفتقدونه وأليستر يخطف منه جائزة مهمة

02:55 م | السبت 06 يناير 2024
بعد غياب صلاح عن ليفربول.. زملاؤه يفتقدونه وأليستر يخطف منه جائزة مهمة

ليفربول

قال ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، إن تأثير الدولي المصري محمد صلاح على الريدز قويا للغاية، موضحا أن وجود اللاعب المصري في الجانب الأيمن يُشكل دائمًا خطرًا كبيرًا على الخصوم.

جوتا: صلاح يشكل خطرا كبيرا على الخصوم

وأضاف «جوتا» في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد قدمنا أداءً جيدًا قبل عامين - في إشارة لبطولة أمم إفريقيا السابقة - ، لكن الأمر لم يكن سهلاً أبدًا لأن الفريق معتاد على وجود محمد صلاح في الجناح الأيمن، ونعلم مدى التهديد الذي يشكله على الخصوم. مجرد وجوده حتى في بعض الأحيان يكفي دون حتى أن يلمس الكرة».

ماك أليستر يحصد جائزة أفضل هدف مع ليفربول

في سياق آخر، حصل أليكسيس ماك أليستر على أفضل هدف في ليفربول لشهر ديسمبر والذي سجله في مرمى فولهام، متفوقاً على هدف المصري الدولي محمد صلاح في شباك أرسنال.

وتفوق أيضا ماك أليستر على زميله دومينيك زوبوسزلاي الذي حل في المركز الثالث بهدفه في المباراة التي فاز فيها ليفربول في ربع نهائي كأس كاراباو على وست هام يونايتد. 

ويستعد صلاح حاليًا مع منتخب مصر لمنافسات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار بدايةً من 13 يناير الجاري، وتلعب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق وكاب فيردي.