رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يصعد إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد.. وتأهل أستون فيلا

09:45 م | السبت 06 يناير 2024
تشيلسي يصعد إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد.. وتأهل أستون فيلا

تشيلسي وبريستون

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على بريستون نورث إند، برباعية دون رد، في لقاء الدور 64 من البطولة.

تقدم تشيلسي بالهدف الأول في الدقيقة 58، وذلك برأسية من أرماندو بورخا، مهاجم البلوز، بعد عرضية من مالو جوستو، ليضعها قوية في المرمى.

وأضاف تياجو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 66، من ضربة رأس، بعد كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها كول بالمر، ارتقى لها الأول، وسجلها بطريقة مميزة.

وسجل رحيم سترلينج الهدف الثالث في الدقيقة 69، من ضربة حرة مباشرة نفذها في المرمى مباشرة، ليقتل المباراة نهائيًا.

ومنحت تقنية الفيديو هدفًا لصالح البلوز في الدقيقة 85، بعد أن تلقى إنزو فيرنانديز تمريرة من رحيم سترلينج، وضعها في المرمى، ويسجل الرابع، ويصعد بفريقه للدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أستون فيلا يعبر مأزق ميدلزبره

وعبر أستون فيلا مأزق ميدلزبره، صاحب الأرض، بعد تحقيق فوزًا قاتلًا بهدف دون رد، ليعبر للدور 32 من البطولة برفقة «البلوز».

وسجل ماتي كاش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 من المباراة، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها ودخلت المرمى، ويصعد بالفريق.

 

وضمن مباريات الدور نفسه في التوقيت ذاته، تأهل شيفيلد وينزداي، بالفوز على كارديف سيتي برباعية نظيفة، بجانب فوز سوانزي سيتي على موريكامب بهدفين، وتأهله.

نتائح باقي مباريات الدور 64 من كأس الاتحاد

وسبق وأن تأهل للدور 32 من البطولة، توتنهام بعد الفوز على بيرنلي بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة فوز فولهام أمام روثرهام، وفوز نيوكاسل على سندرلاند بثلاثية نظيفة، وليستر سيتي على حساب ميللول بثلاثية مقابل هدفين، وانتصار بورنموث على كوينز بارك بثلاثية مقابل هدفين، وتأهل برايتون على حساب ستوك سيتي، وتأهل كوفنتري تاون وميادستون، وبلاكبرن وشيفيلد يونايتد وبليموث وإيبسويتش تاون وساوثهامبتون وواتفورد.

وسوف تعاد مباراة برينتفورد مع وولفرهامبتون، بعد التعادل بهدف لمثله، بجانب إعادة مباراة هال سيتي وبرمنجهام، ولقاء نيوبورت وإيستلايت، ولقاء نوريتش سيتي وبريستول روفرز، بعد انتهائها بالتعادل.