رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب السنغال: ليس لنا أفضلية للفوز بأمم أفريقيا.. وسنواجه صعوبات

11:43 ص | الإثنين 08 يناير 2024
مدرب السنغال: ليس لنا أفضلية للفوز بأمم أفريقيا.. وسنواجه صعوبات

أليو سيسه مدرب السنغال

أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال الأول لكرة القدم، صعوبة الحفاظ بلقب كأس أمم أفريقيا، الذي توج به «أسود التيرانجا» في النسخة الماضية 2021، التي أُقيمت في الكاميرون، على حساب منتخب مصر في المباراة النهائية.

واستطاع سيسيه أن يقود المنتخب السنغالي للقب الأول في تاريخه، على حساب مصر، بعد الفوز بركلات الترجيح، في مباراة انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

سيسه: المنافسة لن تكون سهلة

وقال مدرب «أسود التيرانجا»، في تصريحات للصحافة السنغالية، قبل السفر إلى كوت ديفوار: «ليس لنا أي أفضلية للحفاظ على اللقب في النسخة المقبلة من البطولة، خاصة أن كل منتخب يسعى لحصد اللقب، ولن تكون المنافسة سهلة».

وأكد أليو سيسه: «كل بطولة تكون متغيرة تماما عن النسخ السابقة لها، وتعد هذه المشاركة الثالثة لي كمدرب للمنتخب السنغالي في كأس أمم أفريقيا، وحصلنا على الكثير من الخبرة، سواء في تلك البطولة أو كأس العالم 2022».

منتخب السنغال

وتابع مدرب السنغال: «علينا أن نركز جيدا، إذا كنا نرغب في المنافسة على اللقب، ولا يجب أن نتعامل مع الأمر بغرور أو تعالي، وهناك صعوبات كثيرة ستواجه هذا المنتخب أمام جميع المنتخبات التي سنواجهها».

سيسيه: لن نضمن الفوز بالبطولة

وشدد «سيسيه» على أنه «يجب أن تعي تلك المجموعة من اللاعبين، أنه لا يوجد أي شيء مؤكد أو مضمون للفوز بتلك البطولة، وعلينا بذل قصارى جهدنا من أجل اللقب، واحترام جميع منافسينا».

يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية، أسفرت عن وقوع المنتخب السنغالي على رأس المجموعة الثالثة، رفقة الكاميرون وجامبيا وغينيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد