رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف هندرسون مع الاتفاق.. وتمديد عقد البليهي وتأهيل نيمار في الهلال

10:00 ص | الأربعاء 10 يناير 2024
موقف هندرسون مع الاتفاق.. وتمديد عقد البليهي وتأهيل نيمار في الهلال

دوري روشن السعودي

أكد مصدر رسمي في نادي الاتفاق السعودي وفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، عدم وجود أي عروض أوروبية مقدمة للاعب الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط الاتفاق السعودي الحالي، وليفربول السابق، مؤكدًا أن الهدف الأول للنادي السعودي، هو الإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده في 2026.

موقف هندرسون مع الاتفاق

وقال المصدر: «لم يصلنا أي عرض رسمي للاعب، ولم يتحدث معنا هندرسون من أجل الرحيل، وعندما يعود من إجازته الحالية، سيلتحق بمعسكر الفريق الشتوي في أبو ظبي».

وكانت مصادر صحفية أوروبية تحدثت عن رغبة هندرسون في مغادرة دوري روشن السعودي والعودة لأوروبا، وربطت اسم اللاعب بأياكس أمستردام الهولندي بوصفه أحد الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه.

تمديد عقد البليهي

على جانب آخر، أبلغت إدارة نادي الهلال السعودي، مدافع الفريق، علي البليهي، بتفعيل بند تمديد عقده عامًا إضافيًّا، إذ ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، لكنه يتيح أفضلية التمديد موسمًا آخر.

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، اتفقت إدارة الهلال مع المدافع الدولي على تمديد العقد بمزايا العام الأول، والمقابل المالي نفسه.

ومن المنتظر، أن تعلن إدارة الهلال تجديد عقد البليهي بعد عودته من المشاركة الدولية مع المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا، التي تُجرى في قطر.

حالة نيمار مع الهلال

بدأ البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، مرحلة التأهيل الثانية من برنامجه العلاجي، المُجهز له من قِبل الطبيب المعالج، بعد ختام المرحلة الأولى، عقب إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية إلى أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، لا يزال يواصل مرحلة العلاج والتأهيل في بلاده، تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المُعد البدني والفني الخاص باللاعب البرازيلي، حيث بدأ في تطبيق بعض التدريبات الخاصة، التي تتركز على تقوية الجزء العلوي من الجسم، بالإضافة إلى مواصلة ثني الركبة باستمرار، وتقوية موقع الجراحة في الركبة.

يذكر أن اللاعب البرازيلي تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى اللاعب بعدها عملية جراحية في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب منتخب البرازيل، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي