رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل إيجابي بين ريال مدريد وأتلتيكو في شوط أول مجنون بالسوبر الإسباني

10:00 م | الأربعاء 10 يناير 2024
تعادل إيجابي بين ريال مدريد وأتلتيكو في شوط أول مجنون بالسوبر الإسباني

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع فريقي ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، على ملعب «الأول بارك» بالسعودية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

سجل ثنائية فريق ريال مدريد كل من: أنتونيو روديجر في الدقيقة 20، وفيرلاند ميندي في الدقيقة 30.

على الجانب الآخر، جاءت ثنائية أتلتيكو مدريد عن طريق ماريو هيرموسو، وأنطوان جريزمان في الدقيقتين 7، 37 على الترتيب.

وصف أهداف اللقاء

وتقدم أتلتيكو مدريد أولا في النتيجة بعدما لعبت ركلة ركنية على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماريو هيرموسو الخالي من الرقابة الدفاعية برأسية متقنة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل الريال بعد ذلك، بعدما لعبت ركلة ركنية على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنطونيو روديجر برأسية متقنة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ووضع ميندي الملكي في الصدارة بهدف، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها داني كارباخال بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيرلاند ميندي بتسديدة مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك أتلتيكو التعادل، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أنطوان جريزمان بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.