رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجوء ريال مدريد وأتلتيكو للوقت الإضافي في كأس السوبر الإسباني

11:05 م | الأربعاء 10 يناير 2024
لجوء ريال مدريد وأتلتيكو للوقت الإضافي في كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، الوقت الأصلي من اللقاء الذي يجمع ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، على ملعب «الأول بارك» بالسعودية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلجأ فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى الوقت الإضافي لحسم نتيجة المواجهة، وحال استمرار التعادل يلجأ الفريقان لركلات الترجيح وفقا للوائح تلك المسابقة.

سجل ثلاثية فريق ريال مدريد كل من: أنتونيو روديجر في الدقيقة 20، وفيرلاند ميندي في الدقيقة 30، داني كارباخال في الدقيقة 80.

على الجانب الآخر، جاءت ثلاثية أتلتيكو مدريد عن طريق ماريو هيرموسو، وأنطوان جريزمان، وأنتوني روديجير بالخطأ في مرماه، في الدقائق 7، 37، 78 على الترتيب.

وصف أهداف اللقاء

وتقدم أتلتيكو مدريد أولا في نتيجة اللقاء بعدما لعبت ركلة ركنية على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماريو هيرموسو الخالي من الرقابة الدفاعية برأسية متقنة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل الريال بعد ذلك، بعدما لعبت ركلة ركنية على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنطونيو روديجر برأسية متقنة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ووضع ميندي الملكي في الصدارة بهدف، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها داني كارباخال بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيرلاند ميندي بتسديدة مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك أتلتيكو التعادل، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أنطوان جريزمان بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتقدم أتلتيكو من جديد، بعدما أرسلت عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأ الحارس كيبا في تقديرها لتصطدم الكرة بزميله أنطونيو روديجر وترتد إلى داخل الشباك.

وتعادل الريال مجددا، بعد هجمة منظمة من لاعبي الملكي الإسباني بدأت بمجموعة من التسديدات المتتالية تمكن مدافعي أتليتكو مدريد من أمام المرمى قبل أن يتمكن بالنهاية داني كارباخال من تسديد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.