رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير قطر يحضر مواجهة لبنان.. وتشكيل مباراة افتتاح كأس آسيا المتوقع

01:50 م | الجمعة 12 يناير 2024
أمير قطر يحضر مواجهة لبنان.. وتشكيل مباراة افتتاح كأس آسيا المتوقع

منتخب قطر

تقرر حضور تميم بن حمد، أمير دولة قطر، افتتاح النسخة الثامنة عشرة من بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها بلاده اليوم، الجمعة، حيث ينطلق الحفل في الخامسة مساءً، قبل مواجهة منتخب العنابي، حامل اللقب، مع نظيره اللبناني، والمقرر إقامتها على ملعب لوسيل.

وذكرت صحيفة «الشرق القطرية» ، أن أمير قطر سيحضر حفل افتتاح البطولة، وكذلك المباراة الافتتاحية للبطولة، بجانب كبار شخصيات كرة القدم.

تفاصيل حفل افتتاح كأس آسيا 

ومن المقرر أن يحمل افتتاح كأس أمم آسيا عنوان «الفصل المفقود من كليلة ودمنة»، وهي مجموعة من القصص الآسيوية القديمة التي تعكس التنوع الثقافي في القارة، مع تقديم الأغنية الرسمية للبطولة خلال الحفل، وسيشهد الحفل أيضًا عروضًا فنية وألعابًا نارية لإمتاع الجماهير.

تشكيل قطر المتوقع أمام لبنان

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر اللقاء بتشكيل مكون من: مشعل برشم، همام أحمد، لوكاس مينديز، بوعلام خوخي، بيدرو ميجيل، أحمد فتحي، مصطفى مشعل، حسن الهيدوس، المعز علي، أكرم عفيف، أحمد علاء.

كأس أمم آسيا 

تشكيل لبنان المتوقع أمام قطر

ومن المتوقع أن يبدأ المونتنيجري ميودراج رادولوفيتش المدير الفني لمنتخب لبنان، اللقاء بتشكيل يضم كل من: مصطفى مطر، قاسم الزين، حسين زين، روبرت ملكي، نصار نصار، محمد علي دهيني، سوني سعد، باسل جرادي، محمد حيدر، علي طنيش، هلال الحلوة.