رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه: هدفنا حصد لقب أمم أفريقيا لتضميد جراح 2017 و2022

10:35 م | الجمعة 12 يناير 2024
تريزيجيه: هدفنا حصد لقب أمم أفريقيا لتضميد جراح 2017 و2022

تريزيجيه

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في طرابزون سبور التركي، على سعيهم للتتويج بكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، التي تنطلق غدًا السبت، وتعزيز الرقم القياسي للفراعنة في حصد لقب البطولة الذي فاز به 7 مرات من قبل.

وقال «تريزيجيه» في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: «جئنا إلى كوت ديفوار بهدف حصد لقب جديد، منذ وصولنا والفريق كله لديه هدف واحد وهو التتويج بالبطولة، سنلعب كل المباريات كنهائيات وسنرى ما سيحدث، جميع الفرق قوية ونلعب في مجموعة ليست سهلة».

وعن خسارة الفراعنة اللقب في نهائيين للبطولة، أوضح لاعب المنتخب المصري: «من الصعب حقا خسارة نهائيين، إنه أمر مؤلم، لكننا سنحاول مرة أخرى لحصد اللقب، والحصول على ما نستحقه، نأمل أن يكون الحظ بجانبنا هذه المرة».

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

وينطلق مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل، وذلك يوم الأحد المقبل أمام نظيره الموزمبيقي في لقاء الجولة الأولى  من منافسات المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما منتخبي غانا وكاب فيردي.

مصر تخسر نهائيين لكأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب المصري خسر نهائيي 2017 التي أقيمت في الجابون أمام الكاميرون، بهدفين لهدف، ثم خسارة نسخة 2022 في الكاميرون أمام السنغال وذلك بضربات الترجيح.