رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متجاهلا مصر.. موسيماني يكشف عن المرشح للفوز بكأس الأمم الإفريقية

02:58 م | الأحد 14 يناير 2024
متجاهلا مصر.. موسيماني يكشف عن المرشح للفوز بكأس الأمم الإفريقية

موسيماني

كشف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن أسماء المرشحين للفوز بلقب النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية من وجهة نظره، متجاهلًا ذكر اسم مصر ضم المرشحين للفوز بالبطولة.

وانطلقت فعاليات النسخة الـ34 من البطولة الأفريقية، التي تحتضنها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، أمس، وتمكن المنتخب الإيفواري صاحب الأرض من الفوز في المباراة الافتتاحية على غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

موسيماني: أراهن على المغرب والسنغال 

وفي تصريحات عبر قناة «SuperSport» الجنوب إفريقية، قال بيتسو موسيماني: «توقعي هو أن يقدم المغرب مباريات مميزة للغاية، خاصة وأن ليس لديهم أي أعذار لعدم القيام بذلك».

وتابع: «إلا أن بطولة كأس الأمم الإفريقية، تتواجد بها بعض المنتخبات الصغيرة التي تقدم أداءً رائعًا، كونهم يمتلكون لاعبين محترفين في القارة الأوروبية، مثل غينيا بيساو لكنها تمتلك لاعبين محترفين في فرنسا والبرتغال».

وأضاف: «منتخب غينيا بيساو لديهم مدرب مميز ولاعبون يتمتعون بالوعي التكتيكي والذكاء، لكنهم خلقوا مشاكل كثيرة في مباراة الأمس».

واختتم تصريحاته قائلاً: «إلا أنني ما زالت أراهن على السنغال في التتويج بلقب البطولة، أنا أعرف مدربهم جيدًا، ويمتلكون جانب انضباطي داخل وخارج الملعب».