رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع غانا يعلن التحدي: سنقاتل أمام مصر لتحقيق الفوز والصعود

01:47 م | الإثنين 15 يناير 2024
مدافع غانا يعلن التحدي: سنقاتل أمام مصر لتحقيق الفوز والصعود

منتخب غانا

أكد ألكسندر دجيكو، مدافع فنربخشة التركي ومنتخب غانا، أهمية الفوز في الجولات المتبقية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة بكوت ديفوار.

خسارة غانا في الوقت القاتل أمام الرأس الأخضر

وخسر المنتخب الغاني أمام الرأس الأخضر، أمس الأحد، بنتيجة 1-2، في إطار مباريات المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي مصر وموزمبيق، وكان ألكسندر دجيكو صاحب الهدف الوحيد أمام الرأس الأخضر (كاب فيردي).

وقال دجيكو في تصريحات عبر المركز الإعلامي للبطولة: «بكل تأكيد ستكون مباراتنا أمام مصر صعبة، خاصة أنه الأكثر تتويجا بلقب البطولة، لكن لا يوجد شيء مستحيل، لذلك سنواصل القتال من أجل تحقيق الفوز والصعود».

دجيكو: الجميع يشعر بخيبة أمل

وأوضح اللاعب: «استقبلنا هدفًا في الدقيقة الأخيرة أمام كاب فيردي، لذا يشعر الجميع بخيبة أمل، لكنها كرة القدم، لذا إذا لعبنا المباراة الثانية بكل جدية وبذلنا قصارى جهدنا، يمكننا التأهل».

وأتم لاعب فنربخشة حديثه قائلا: «كان من الممكن أن يكون التعادل عادلا في النهاية، لكن فرصنا في التأهل لم تنته بعد، نحن بحاجة إلى الفوز للمضي قدمًا في تلك البطولة».

ويلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب غانا في الـ10 مساء الخميس المقبل، بعد التعادل مع موزمبيق 2-2 في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2023.