رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رياض محرز: دائما ما تكون البدايات صعبة.. وثقتي كبيرة في زملائي

05:05 م | الثلاثاء 16 يناير 2024
رياض محرز: دائما ما تكون البدايات صعبة.. وثقتي كبيرة في زملائي

رياض محرز قائد المنتخب الجزائري

أكد رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري، لاعب أهلي جدة السعودي، ثقته الكاملة في قدرة زملائه على تصحيح أوضاعهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة بدولة كوت ديفوار، بعد فقدان نقطتين في المباراة الافتتاحية أمام أنجولا.

تعادل الجزائر أمام أنجولا

وكان منتخب «محاربي الصحراء» متقدما على منتخب «الغزلان السوداء»، بهدف المهاجم بغداد بونجاح، لكن سقط في فخ التعادل، بعد أن سجل مابولولو لأنجولا من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال «محرز» في تصريحات نقلتها صحيفة «النهار» الجزائرية، إن ثقته الكبيرة في زملائه لرد الاعتبار للكرة الجزائرية في المبارتين المقبلتين، والتأهل إلى الدور الثاني.

وأشار لاعب أهلي جدة السعودي، إلى أنه «قدمنا بداية جيدة في المباراة، واستطعنا التسجيل، لكن الشوط الثاني لم نظهر بشكل جيد، وحدث تراجعا في المستوى».

محرز: دائمًا ما تكون البدايات صعبة

وأكد رياض محرز: «دائما ما تكون مباريات الافتتاح في غاية الصعوبة، بسبب عدم التأقلم مع الأجواء، لكن يجب علينا التفكير بشكل إيجابي، وأنا متفاءل».

وتابع: «متأكد من أننا نملك تشكيلة رائعة، وقدمنا مباراة جيدة أمام أنجولا، وسنعمل على تصحيح الوضع».

وأوضح «محرز»: «سنعود إلى التدريبات ونشاهد المباراة، ثم نُصحح الأخطاء، ثقتي كبيرة لرد الاعتبار فيما هو قادم».

استعداد الجزائر لمواجهة بوركينا فاسو

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة بوركينا فاسو، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، يوم السبت المقبل، ويختتم مشواره في المجموعة بمواجهة موريتانيا بعد 3 أيام.