رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما يشكو وزير الداخلية الفرنسي.. والاتحاد يضم الموسى ويعير العبود وكمارا

10:42 ص | الأربعاء 17 يناير 2024
بنزيما يشكو وزير الداخلية الفرنسي.. والاتحاد يضم الموسى ويعير العبود وكمارا

كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي

تقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي، بشكوى ضد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان بتهمة التشهير، وذلك بعدما قال دارمانان إن لاعب ريال مدريد الإسباني السابق على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية.

وزير الداخلية ينتقد بنزيما

وانتقد وزير الداخلية الفرنسي، بنزيما بعدما نشر المهاجم الفرنسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2022 على موقع «إكس» في منتصف أكتوبر الماضي رسالة داعمة لسكان غزة؛ ضحايا القصف الظالم الذي نفذته إسرائيل.

بنزيما يدعم ضحايا غزة

ونشر لاعب ريال مدريد السابق وقتها عبر حسابه الشخصي أكس: «كلّ صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لم يستثن النساء ولا الأطفال».

وقال دارمانان في تصريح لقناة «سي نيوز» مثيرًا الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي: «كريم بنزيما لديه علاقة مع جماعة الإخوان».

بنزيما يتقدم بشكوى ضد وزير الداخلية الفرنسي

وتقدم بنزيما بالشكوى إلى محكمة العدل، وهي المحكمة الفرنسية الوحيدة المنوط بها محاكمة أعضاء الحكومة على الجرائم المرتكبة أثناء ممارسة واجباتهم.

الاتحاد يضم الموسى ويعير العبود وكمارا

ومن جهة أخرى، تعاقد اتحاد جدة السعودي مع سعد الموسى لدعم الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من الاتفاق على سبيل الإعارة، فيما أعلن إعارة عبدالرحمن العبود وهارون كمارا ثنائي الفريق إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لحساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، "تم التعاقد مع الموسى بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع أفضلية الشراء قادمًا من الاتفاق".

ومن المقرر أن يلتحق الموسى بمعسكر الفريق في مدينة دبي الإماراتية خلال الأيام المقبلة.

 

وفي المقابل أكد الاتفاق اكتمال صفقتي ثنائي الاتحاد على حسابه الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: "العبود اتفاقي إلى نهاية الموسم، وكمارا اتفاقي إلى نهاية الموسم".