رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كروس يكشف عن صافرات استهجان الجماهير السعودية: لم أتوقع ما فعلوه

02:14 م | الأربعاء 17 يناير 2024
كروس يكشف عن صافرات استهجان الجماهير السعودية: لم أتوقع ما فعلوه

توني كروس لاعب ريال مدريد

تحدث لاعب وسط فريق ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس عن صافرات الاستهجان التي طالته من الجماهير السعودية أثناء منافسات كأس السوبر الإسباني.

وأبرز ما كان في مباريات ريال مدريد بعيدًا عن أحداث المستطيل الأخضر، صافرات الاستهجان ضد اللاعب الألماني، وذلك لأنه كان دائم الانتقاد للتطور في الكرة السعودية، بسبب الصفقات القوية في دوري روشن.

كروس يعقب على صافرات استهجان الجماهير السعودية تجاهه

وقال كروس في تصريحات إذاعية خلال حواره مع شقيقه فيليكس، عبر برنامج «Einfach mal Luppen»: «ما حدث كان جديدًا علي، ولكنه مثيرًا للغاية».

وأكمل: «يمكنك التعاطف مع شخص يعاني مع مثل هذه التصرفات في الملاعب الخارجية، لم أتوقع ما حدث لي على الإطلاق، لم أفكر في الأمر نهائيًا ولم يشغل تفكيري».

كروس يفسر تصريحه حول الدوري السعودي

وأضاف: «بالطبع، هذا حدث لأنني لم أقتنع بأن يترك اللاعبين الشباب الأجواء الأوروبية من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، كان هذا هو تصريحي منذ 6 أشهر ولكنني نسيته من وقتها».

وواصل لاعب وسط ريال مدريد: «عندما سمعت صيحات وصافرات الاستهجان للمرة الأولى، لم أتصور أنها لي، لكن بعد ذلك أدركت أنها غضب من الجماهير السعودية تجاهي، لكن الأمر لم يزعجني، لم يؤثر على طريقة لعبي، بل بالعكس كان الأمر ممتعًا ومضحكًا للغاية».

كروس: قابلت صافرات الاستهجان بالضحك

وواصل تصريحاته ضاحكًا: «بدأت الصافرات تقل، عندما تم تغييري من المدرب، أصبح الجميع يطلقون تلك الصافرات، لكنني كنت أبتسم وربما هذا يؤكد لي أنني كنت على حق بشأن تصريحاتي».

واستمر لاعب وسط المنتخب الألماني: «الأمر المضحك أن جميع من في الملعب يرتدون قميص ريال مدريد، ربما كان هناك 200 مشجع لأتلتيكو مدريد في نصف النهائي و1000 مشجع لنادي برشلونة في النهائي».

واختتم حديثه: «يبدو وأن الصافرات قد قلت لأنهم بدأوا يدركون جيدًا أنني ألعب لفريقهم، هذه هي النكتة الحقيقية، إذا وصفنا هؤلاء بالفعل مشجعين لنادي ريال مدريد».

وتمكن ريال مدريد من حصد اللقب بعد الفوز على غريمه برشلونة 4-1 في المباراة النهائية، يوم الأحد الماضي، على ملعب "الأول بارك" في العاصمة الرياض.