رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتهاء مشوار الخنيسي مع تونس.. وغانا تدعم المشجعين بـ400 دولار أمام مصر

02:17 م | الأربعاء 17 يناير 2024
انتهاء مشوار الخنيسي مع تونس.. وغانا تدعم المشجعين بـ400 دولار أمام مصر

طه ياسين الخنيسي مهاجم تونس

كشفت تقارير تونسية عن انتهاء مشوار طه ياسين الخنيسي مهاجم المنتخب التونسي مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة بكوت ديفوار، وتنتهي 11 فبرايرالمقبل.

وتعرض مهاجم نسور قرطاج لإصابة قوية في المباراة التي خسرها أمام ناميبيا أمس الإثنين بنتيجة 1/0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، لييم استبداله في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

ضربة قوية في منتخب تونس بانتهاء مشوار الخنيسي

ووفقا لإذاعة "موزاييك" التونسية، فإن الفحص الطبي الذي خضع له الخنيسي مهاجم تونس أثبت تعرضه لإصابة في الرباط الجانبي للركبة.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم صاحب الـ32 لن يتمكن من استكمال البطولة مع المنتخب التونسي، في ظل حاجته إلى راحة تمتد إلى شهر ونصف.

وسيلتقي المنتخب التونسي مع نظيره المالي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 20 يناير، ثم يختتم مشوار المجموعات بمواجهة جنوب أفريقيا يوم 24 من نفس الشهر.

غانا تمنح كل مشجع 400 دولار لمساندة البلاد أمام مصر بكأس أمم أفريقيا

على جانب أخر، منحت وزارة الرياضة الغانية، 400 دولار لكل مشجع من جماهير غانا لمؤازرة البلاك ستارز أمام مصر، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمام أفريقيا 2023.

وأكد موقع "غانا سوكر نت"، أن جماهير بلاك ستارز في ساحل العاج يحصلون على 400 دولار لكل منهم بعد التهديد بمقاطعة مباراة مصر، بعد أن تم نقل أكثر من 400 مشجع إلى كوت ديفوار من قبل وزارة الرياضة بهدف دعم المنتخب الوطني لتحقيق النجاح".