رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة من ريال مدريد لـ بنزيما.. والنصر يحسم مصير فوفانا وأوسبينا

12:07 م | الخميس 18 يناير 2024
صدمة من ريال مدريد لـ بنزيما.. والنصر يحسم مصير فوفانا وأوسبينا

كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حول رغبة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، في الرحيل عن فريقه خلال الفترة الحالية.

بنزيما يريد الرحيل عن الدوري السعودي

وصرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت 6 أشهر كافية لكي يدرك بنزيما أن الدوري السعودي ليس أفضل مكان بالنسبة لطموحه وعقليته، وبغض النظر عن جميع المشاكل التي واجهها خلال إجازته الأخيرة، لكنه يريد الرحيل ويبحث عن العودة إلى أوروبا".

وأشار التقرير، إلى أن وكلاء بنزيما يبحثون عن عرض جديد للاعب لمغادرة الفريق السعودي، على الرغم من أنهم يعرفون أنه لن يحصل على 10% مما يتقاضاه حاليا كراتب من الاتحاد، فضلا عن أن العميد السعودي لن يوافق على رحيله مجانا.

أبواب الملكي مغلقة أمام المهاجم الفرنسي

وأضافت "ماركا"، بأن أبواب ريال مدريد مغلقة بالنسبة لبنزيما، كما حدث مع نجوم سابقين رحلوا عن صفوف الميرنجي، حيث لا يوجد مكان له في خطط الكيان الرياضية.

فوفانا لاعب النصر السعودي ومنتخب كوت ديفوار

النصر السعودي يسابق الزمن لحسم الصفقات

على جانب أخر، تسابق إدارة نادي النصر السعودي الزمن من أجل حسم صفقتي لاعبين أجنبيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم صفوف فريقها الأول لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن أول التعاقدات يتمثل في إعادة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي أجريت معه «مخالصة» العام الماضي، عقب إجرائه عملية جراحية في اليد.

أوسبينا مكان فوفانا

وأضاف المصدر نفسه، أنه في حال تألق أوسبينا فسيجري تسجيله بدلًا من الإيفواري سيكو فوفانا صاحب الـ28 عامًا، عقب تلقي إدارة شركة الكرة بالنادي السعودي عددًا من العروض لاستقطابه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويأتي في مقدمتها الشباب السعودي وناديان فرنسيان.

وكان مصير فوفانا شهد نقاشات عدة بين البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، وإدارة النادي، إذ كانت الإدارة ترغب في إعارته إلى الشباب، من أجل استقطاب متعب الحربي، وبعدها قررت الإبقاء عليه، حتى غيّر كاسترو توجهه وقرر الاستعانة بحارس أجنبي آخر.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة الثانية ستكون معقدة بعض الشيء من خلال البحث عن لاعب آسيوي في مركز الدفاع أو الوسط وتسجيله في قائمة النصر، مع الاستعانة به في دوري أبطال آسيا فقط.