رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة موزمبيق وكاب فيردي.. لقاء أمل جديد لمنتخب مصر

01:31 ص | الجمعة 19 يناير 2024
موعد مباراة موزمبيق وكاب فيردي.. لقاء أمل جديد لمنتخب مصر

منتخب كاب فيردي

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة كاب فيردي وموزمبيق، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، والتي تضم منتخب مصر،  وذلك بعد تعادل الفراعنة أمس الخميس، مع نظيره الغاني ضمن نفس المجموعة بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الثانية.

وسيكون موعد مباراة كاب فيردي وموزمبيق هامًا للفراعنة في تحديد التأهل للدور الثاني، قبل لقاء مصر القادمة أمام كاب فيردي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات البطولة، بعد تعثر الفراعنة في أول مباراتين.

موعد مباراة كاب فيردي وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

وسيكون موعد مباراة كاب فيردي وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية هو الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والذي ينتظره الجماهير.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

ويتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة قبل مواجهته مع موزمبيق اليوم، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بينما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين من مباراتين، ويحتل المنتخب الموزمبيقي المركز الثالث برصيد نقطة من التعادل مع مصر من مباراة بفارق الأهداف عن غانا صاحبة المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وتمني جماهير مصر النفس بفوز أحد منتخب كاب فيردي تحديدًا ليضمن التأهل في الصدارة بغض النظر عن مواجهته مع مصر مما يجعل الفراعنة يبحثون عن الفوز الأول في البطولة والتأهل للدور الثاني.