رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجليزية عن إصابة صلاح: حسرة وقلق.. و«الأسوأ» ينتظر ليفربول

12:10 م | الجمعة 19 يناير 2024
صحف إنجليزية عن إصابة صلاح: حسرة وقلق.. و«الأسوأ» ينتظر ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

سلطت الصحافة الإنجليزية، اليوم الجمعة، الضوء على كواليس إصابة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، خلال مشاركته في مواجهة الفراعنة أمام غانا، بالجولة الثانية لمنافسات كأس أمم أفريقيا والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي 2-2.

حسرة وحزن في صحف إنجلترا على كواليس إصابة محمد صلاح

وأوضحت الصحف الإنجليزية أن كواليس إصابة محمد صلاح يتصدرها دموع قائد المنتخب الوطني، معتبرة أن ما وصفته بـ«الأسوأ» ينتظر ليفربول في قادم المباريات، فقالت صحيفة «ديلي ميل»: «صلاح على وشك البكاء بعد الإصابة في أوتار الركبة بمباراة مصر وغانا، وهناك حسرة لدى مشجعي ليفربول على حظهم السيء بشكل لا يصدق.. والأسوأ ينتظر ليفربول المنافس على لقب الدوري الإنجليزي».

وعنونت صحيفة «تليجراف»: «صلاح اُستبدل بسبب الإصابة في مباراة مصر أمام غانا، واللاعب سقط مكتئبا على الأرض ليثير قلق ليفربول في السباق على لقب البريميرليج».

وقالت صحيفة «جارديان»: «صلاح قاوم دموعه بعدما خرج في نهاية الشوط الأول، ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ألا تكون الإصابة خطيرة، وتنتظر جماهير مصر وليفربول بقلق اكتشاف مدى المشكلة الخاصة بإصابة اللاعب».

منتخب مصر يتعادل مع غانا.. ويخوض مباراته المقبلة أمام كاب فيردي

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة أمام نظيره غانا وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية، ليحصد الفراعنة نقطتين فقط من أول مباراتين له بالنسخة 34 من أمم أفريقيا، وسيخوض مباراته الثالثة بمرحلة دور المجموعات أمام كاب فيردي يوم الاثنين المقبل.