رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم غانا يتأسف لإصابة صلاح.. والمدرب: لم نستغل الفرصة أمام منتخب مصر

05:19 م | الجمعة 19 يناير 2024
نجم غانا يتأسف لإصابة صلاح.. والمدرب: لم نستغل الفرصة أمام منتخب مصر

صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

أشاد محمد قدوس نجم منتخب غانا ووست هام يونايتد الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، واصفًا أدائه بـ«الرائع»، إلا أنه تأسف لإصابته خلال مباراة المنتخبين، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

محمد قدوس يتمنى الشفاء العاجل لـ صلاح

وقال «قدوس» في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي والصحفيين: «محمد صلاح لاعب رائع لكن تركيزي كان على فريقي ورغم خروجه واصلنا اللعب بطريقتنا ذاتها.. متأسف لإصابته وأتمنى له الشفاء العاجل».

وأضاف: «أنا سعيد بالعودة، لقد عملت بجد للعودة إلى القمة ومساعدة منتخبي وبلدي. من المهم بالنسبة لي أن أكون هنا، كمهاجم تريد أن يكون لأهدافك تأثير على النتيجة، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، الآن علينا أن نعود إلى العمل، ونفوز بالمباراة التالية، ونرى ما سيحدث.. نحن لم نمت وفرصتنا لازالت سانحة.. الهدف يبقى كما هو، العودة بالكأس إلى الوطن».

مدرب غانا: هناك الكثير من الإحباط في غرفة تغيير الملابس الآن

بدوره، قال كريس هويتون، مدرب غانا: «لم نستغل الفرصة لتحقيق النقاط الثلاث أمام مصر، وسنواصل الكفاح، صحيح أن هناك الكثير من الإحباط في غرفة تغيير الملابس، حيث استحق منتخبنا أكثر في المباراة، لكن كرة القدم هكذا، إنه أمر محبط.. بأداء مماثل، كنا سنفوز بالتأكيد، ارتكبنا خطآن كلفانا المباراة».

وتابع عن المباراة المقبلة أمام موزمبيق: «لم يُعد هناك منتخبات صغيرة في أفريقيا، نحن نستعد لمباراة صعبة أمام موزمبيق، لقد تمت الحسابات بالفعل، نحن بحاجة إلى انتصار لتحقيق حُلمنا، وأنا أعلم أنه يمكننا القيام بذلك».

وانتهت مباراة مصر وغانا بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.