رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام تاريخية لكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في الشرق الأوسط 2023

09:51 م | الجمعة 19 يناير 2024
أرقام تاريخية لكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في الشرق الأوسط 2023

البرتغالي كريستيانو رونالدو

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط خلال عام 2023، التي تمنحها «جلوب سوكر» وذلك خلال حفل أقيم مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفوق رونالدو في طريقه لحصد الجائزة على  محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، والسعودي سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، والجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي.

 

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2023

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير من العام الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد.

وشارك رونالدو مع النصر في 50 مباراة في 2023، نجح في تسجيل 44 هدفًا بواقع 34 هدفًا في الدوري و6 أهداف في البطولة العربية و3 أهداف في دوري أبطال آسيا وهدفًا في كأس الملك، هذا بجانب 10 أهداف سجلها مع منتخب البرتغال في هذا العام الذي شارك خلاله في 9 مباريات.

هداف البطولة العربية بالسعودية

وحصد رونالدو لقب هداف بطولة الأندية العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، برصيد 6 أهداف ليقود فريقه للتتويج بلقب البطولة بفضل هدفيه في مباراة الهلال في المباراة النهائية من البطولة.

كريستيانو رونالدو هداف العالم في 2023

ونجح كريستيانو رونالدو، في حصد لقب هداف العالم في 2023، وذلك برصيد 53 سجلها مع النصر ومنتخب البرتغال خلال العام، متفوقًا الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد