رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ضربة قوية».. الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على إصابة محمد صلاح

01:28 ص | السبت 20 يناير 2024
«ضربة قوية».. الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على إصابة محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابته ومدة غيابه رسميًا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن منذ قليل أن نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له قائد المنتخب الوطني عقب نهاية مباراة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، أكدت تعرض محمد صلاح لإصابة بشد ف العضلة الخلفية.

كما اشار الاتحاد المصري في بيانه بأن صلاح سيغيب بشكل رسمي عن مباراة كاب فيردي المقبلة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وفي حال نجح المنتخب الوطني في التأهل لدور الـ16 سيغيب عن اللقاء ولن يشارك في اللقاء.

«ذا صن»: غياب صلاح مشكلة كبيرة للفراعنة 

وعليه قالت صحيفة «ذا صن» في تقرير لها اليوم السبت أن إصابة محمد صلاح تمثل مشكلة كبيرة للفراعنة في مشوارهم في كأس الأمم الأفريقية بدور المجموعات خاصة وأن المنتخب المصري مقبل على مباراة مصيرية أمام الرأس الأخضر الإثنين المقبل لحسم صعوده لدور الـ16 من الكان الأفريقي.

وأضافت الصحيفة أن لاعبو المنتخب المصري سيتعين عليهم القيام بخوض مباراة الرأس الأخضر وتحقيق الفوز بدون نجمهم الأول.

واختتم المصدر ذاته أن قائد منتخب مصر سيغيب أيضًا عن مباراة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نورويتش سيتي والمقرر لها يوم 28 يناير، حتى لو خرجت مصر من دور المجموعات.

«ذا ميرور»: ضربة قوية لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

ومن جانبها عنونت صحيفة «ميرور» أن منتخب مصر خسارة منتخب مصر لجهود صلاح في كأس ألأمم الأفريقية هي ضربة قوية للفراعنة في الكان الأفريقي.

واضافت الصحيفة أنه حتى في حالة تاهل الفراعنة لدور الـ16 من كاس الأمم الأفريقية، لن يكون صلاح حاضرًا في هذا الدور وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة المصري.

واختتمت أنه ليفربول قد يناله بعض المشاكل في حالة خرةج مصر من دور المجموعات من الكان الأفريقي، حيث لن يكون صلاح حاضرًا في خيارات يورجن كلوب مدرب الريدز لمباراة نوورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي في كاس الاتحاد الإنجليزي.

«ذا استاندرار»: صلاح سيغيب عن مواجهتي ليفربول ضد نوورويتش وتشيلسي في حالة خروج مصر من «الكان»

ومن جانبها قالت صحيفة «ذا استاندرار» أن مصر فقدت جهود نجمها الأول محمد صلاح لمدة مبارتين قادمتين وهما الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات ومواجهة دور الـ16 من البطولة في حالة تأهلهم.

وأضاف المصدر ذاته أنه في حالة توديع مصر المسابقة القارية من دور المجموعات سيغيب صلاح عن ليفربول في مبارتي نوورويتش سيتي وتشيلسي المقبلتين في كأس الأتحاد والدوري الإنجليزي.

«ليفربول إيكو»: ليفربول يتنفس الصعداء بعد إعلان الاتحاد المصري إصابة محمد صلاح

قالت موقع «ليفربول إيكو» إن نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب تنفست الصعداء بعد ان بدد بيان الاتحاد المصري لكرة القدم مخاوفها بشأن أن يكون صلاح قد تعرض لإصابة بالغة في أوتار الركبة.

وأضافت أن صورة صلاح وهويعرج في مباراة غانا بالأمس صدمت مدرب الريدز يورجن كلوب الذي أنه تحدث إلى صلاح بعد هذه المشكلة وسأله عن مدى سوء إصابته.