رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المغرب يجدد دفاعه عن أوناحي.. ويثير الغموض بشأن عطية الله

02:21 م | السبت 20 يناير 2024
مدرب المغرب يجدد دفاعه عن أوناحي.. ويثير الغموض بشأن عطية الله

الركراكي

دافع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن لاعبه عز الدين أوناحي، نجم أسود الأطلس، بعد الاتهامات التي طالته خلال احتفاله الأخير أمام تنزانيا.

جاء ذلك خلال تصريحات الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جمهورية الكونغو، المقررة غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، المقامة بكوت ديفوار.

وليد الركراكي: الكونغو مدرب محترم

وقال مدرب المغرب: «احترم منتخب الكونغو كثيرا، وأعلم أنه سيكون ندا قويا لنا.. لدينا خطتنا، وسنحاول أن نكرر ما فعلناه أمام تنزانيا، رغم أن الأمور ليست بالسهولة المتوقعة».

وأضاف: «حسم النتيجة لصالحنا سيسمح لنا بتدبير اللقاء الثالث أمام زامبيا بارتياح، لذلك ينبغي أن نحسم التأهل من هذه المباراة دون تعقيدات».

وليد الركراكي يتحدث عن إصابة يحي عطية الله

وتابع: «يحيى عطية الله عاد من الإصابة لكن لا أعلم إن كان سيبدأ، وفيما يتعلق بمزراوي فهو ليس جاهزا بعد، ولدينا العناصر الجيدة لتحل محله».

واختتم: «بالنسبة لعز الدين أوناحي فهو لاعب استثنائي ومكانته كبيرة داخل المجموعة، لذلك خرجت بتصريحاتي لحمايته والدفاع عنه، لأنه لم يكن قصده الإساءة لمنتخب مصر».

 

واحتفل أوناحي خلال مباراة منتخب المغرب ضد تنزانيا بطريقة مثيرة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا 2023.

 

وقال الركراكي عن احتفال أوناحي: «مسألة تصريحات أوناحي تم تضخيمها.. احتفال اللاعب لا علاقة له بأي منتخب ويجب أن نوقف هذا الجدل، وأقول للناس لا تُكبروا المسألة».

المغرب يكتسح تنزانيا بثلاثية

وفاز المنتخب المغربي، على نظيره التنزاني، بثلاثية دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة للبطولة القارية المقامة فعالياتها حاليا، بكوت ديفوار 2023. 

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكونغو، غدا فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.