رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يرد على المطالبات بإنهاء مسيرته: تغلبت على هالاند ومبابي

11:55 ص | الأحد 21 يناير 2024
رونالدو يرد على المطالبات بإنهاء مسيرته: تغلبت على هالاند ومبابي

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

رد كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ومنتخب البرتغال، على ما يتردد من آن لآخر حول ضرورة إنهاء مسيرته الكروية، بل ووصف البعض مسيرته بأنها منتهية منذ رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بطولة كأس العالم 2022.

رونالدو يفسخ تعاقده مع اليونايتد

ورحل رونالدو في نوفمبر 2022، عن مانشستر يونايتد، بفسخ العقد بالتراضي، وانتقل إلى النصر السعودي، في ميركاتو يناير 2023.

وتحدث رونالدو لصحيفة «ريكورد» البرتغالية: «بعد رحيلي عن مانشستر يونايتد، وصف البعض مسيرتي بأنها انتهت ولم أعد قادرًا على اللعب، وأتعجب من مثل هذه التصريحات».

وأكمل: «تدربت بكل جدية مع النصر، وأكملت ما تبقى من الموسم الماضي بشكل جيد، وقمت بفترة إعداد قوية قبل الموسم الحالي مع دعم الجهاز الفني بقيادة لويس كاسترو».

رونالدو: قرار رحيلي إلى الدوري السعودي كان رائعًا

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: «لا يزال لدي الكثير من الإمكانات الفنية والوقت في الملاعب، واثق أنه يمكنني تقديم الكثير لصالح النصر والبرتغال، ولا أتأثر بالانتقادات، وهو ما جعلني أتخذ قرار الرحيل إلى الدوري السعودي وكان قرارًا رائعًا».

رونالدو: تسجيل الأهداف في الدوري السعودي ليس سهلا

وبسؤاله عن الأهداف التي سجلها طوال عام 2023: «ربما يقول البعض أن الأمر سهل لأنني في السعودية، لكن محترفي كرة القدم يعرفون مدى صعوبة تسجيل الأهداف سواء في السعودية أو إيطاليا أو إسبانيا أو البرتغال، الهدف يظل هدفًا أيًا كان مستوى المنافسة، والدوري السعودي أصبح يضم كوكبة من اللاعبين الرائعين».

رونالدو: تغلبت على وحوش صغيرة

وعن تفوقه على هالاند، قال كريستيانو رونالدو: «أنا فخور، بأنني تغلبت على وحوش صغيرة مثل هالاند وهاري كين وكيليان مبابي، سأبلغ من العمر 39 عامًا، أحب أن يشكك في وأنني لم أعد قادرًا على مواصلة التألق، وبعد ذلك أنجح وأثبت عكس ما يُثار».

ونجح صاحب الـ38 عامًا في تسجيل العديد من الأرقام القياسية الموسم المنقضي؛ أبرزها أن يكون هداف العام الماضي برصيد 54 هدفًا متفوقًا على العديد من اللاعبين في أوروبا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد