رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقنية «VAR» تمنح ريال مدريد فوزا مثيرا على حساب ألميريا في الدوري الإسباني

07:32 م | الأحد 21 يناير 2024
تقنية «VAR» تمنح ريال مدريد فوزا مثيرا على حساب ألميريا في الدوري الإسباني

ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على مضيفه ألميريا بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة الجولة 21 من منافسات الدوري الإسباني، في مباراة كان بطلها تقنية الفيديو التي تدخلت في 3 أهداف خلال المباراة، احتسبت اثنتين لصالح «الملكي»، وألغت آخر لمنافسه.

هدف مبكر لصالح ألميريا

تقدم فريق ألميريا بهدف مبكر في الثانية 39 من عمر المباراة، عبر لارجي رامازاني، الذي تلقى كرة سريعة من روبيرتوني، ليتقدم فريقه بهدف نظيف في بداية اللقاء.

وضغط نادي ريال مدريد وسيطر على اللقاء بشكل كامل من أجل التعادل في المباراة، وسط كثافة هجومية، إلا أن الفريق الملكي لم يترجم كراته لأهداف، وسط تكتل من لاعبي ألميريا.

هدف ثانٍ لصالح ألميريا

واستطاع ألميريا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، وذلك عبر  إدجر جونزاليس، بعد تصويبة صاروخية من الجبهة اليسرى من منطقة الجزاء، سكنت المقص الأيسر لمرمى كيبا، حارس الريال، لينتهي الشوط الأول بتفوق ألميريا بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، 3 تبديلات، بنزول فيران جارسيا وإبراهيما دياز وخوسيليو، على حساب فيرلاند ميندي وناتشو هيرنانديز ورودريجو على الترتيب.

تقنية الفيديو تتعاطف مع ريال مدريد

وتعاطف تقنية الفيديو بالمباراة مع ريال مدريد في 3 كرات، وكادت تحول اللقاء إلى تقدم ألميريا بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن تمنح «الملكي» التعادل بهدفين لمثلهما.

وتدخلت تقنية الفيديو لاحتساب ضربة جزاء لصالح الملكي الإسباني، في الدقيقة 56، وذلك بسبب لمسة يد على كايكي، مدافع ألميريا، ليسجلها جود بيلينجهام.

وألغت تقنية الفيديو ضربة جزاء لصالح ألميريا في الدقيقة 61 بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود خطأ على ديون لوبي، لاعب الفريق، مما تسبب في إلغاء الهدف واستمرار تفوق ألميريا بثنائية مقابل هدف.

وتدخلت التقنية من جديد، من أجل احتساب هدف سجله فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 67 بداعي وجود لمسة يد وخطأ منه على لاعب ألميريا، لتؤكد تقنية الفيديو عدم وجود أخطاء.

وألغى الحكم المساعد هدفًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 77، سجله بيلينجهام، بداعي التسلل على اللاعب.

هدف قاتل لريال مدريد

وسجل ريال مدريد هدفًا قاتلًا في الدقيقة التاسعة من زمن الوقت بدلًا من الضائع، عبر كارفخال، بضربة رأس بعد أن هيأ بيلينجهام الكرة له.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 51، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في حين توقف رصيد ألميريا عند النقطة السادسة في المركز الأخير.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي