رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار عاجل في غينيا الاستوائية.. وتغريم منتخب غانا 15 ألف دولار

04:06 م | الثلاثاء 23 يناير 2024
قرار عاجل في غينيا الاستوائية.. وتغريم منتخب غانا 15 ألف دولار

منتخب غينيا الاستوائية

قرر رئيس دولة غينيا الاستوائية، منح لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، مكافأة، بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على كوت ديفوار «المنتخب المستضيف»، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

غينيا الاستوائية تتأهل إلى دور الـ16 برفقة نيجيريا

وتأهل المنتخب الغيني إلى دور الـ16 متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، برفقة منتخب نيجيريا، صاحب المركز الثاني بالرصيد نفسه من النقاط، بينما احتل كوت ديفوار المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل غينياو بيساو المجموعة دون أي نقاط.

وأكد التليفزيون الرسمي لدولة غينيا الاستوائية، منح الرئيس تيودورو أوبيانج نجويما، مكافأة قدرها مليون يورو للاعبين، بالإضافة إلى الجهاز الفني، بعد فوزهم التاريخي 4-0 على منتخب «الأفيال»، وجعل اليوم الثلاثاء إجازة مدفوعة الأجر للبلاد بأكملها. 

ويواجه منتخب غينيا الاستوائية، في دور الـ16، صاحب المركز الثالث في إحدى المجموعتين الثالثة أو الرابعة.

توقيع غرامة مالية على منتخب غانا

ووقع الاتحاد الأفريقي غرامة مالية على منتخب غانا، قدرها 15 ألف دولار، بسبب ما حدث من مشكلات جماهيرية خلال مواجهة الرأس الأخضر، بعدما دخل مجموعة المشجعين الغانيين في مشاجرة بين الشوطين بالمدرج رقم 18، ما أدى إلى استخدام الغاز المسيل للدموع، وفقًا لموقع «غانا سوكر نت».

وسقط منتخب «البلاك ستارز» في فخ التعادل، مساء أمس الاثنين، أمام موزمبيق، بنتيجة 2/2، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023، برصيد نقطتين، وتأزم موقفه في الصعود ضمن أفضل أربعة ثوالث في الـ6 مجموعات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد