رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي يهدد مصير فينيسيوس.. وعقوبات ضد رئيس برشلونة بسبب ريال مدريد

11:48 ص | الأربعاء 24 يناير 2024
مبابي يهدد مصير فينيسيوس.. وعقوبات ضد رئيس برشلونة بسبب ريال مدريد

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

كشفت تقارير إسبانية، صباح اليوم، عن مفاجأة كبرى محتمل حدوثها داخل ريال مدريد، حال ضم قائد المنتخب الفرنسي ولاعب باريس سان جيرما؛ كيليان مبابي.

ويرتبط اسم مبابي بالنادي الملكي كل فترة انتقالات، ولكن هذه المرة باتت أقرب من أي وقت مضى، خاصةً أن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

فينيسيوس يرى أنه لا يمكن المساس به

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، يشعر بأنه لا يمكن المساس به داخل سانتياجو برنابيو، نظرًا لما يقدمه اللاعب من أداء رائع مع الميرينجي، حسبما وصفت «سبورت».

بيريز يرغب في التعاقد مع مبابي

وأضافت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدير النادي كما يشاء، ولا يزال هدفه الرئيسي التعاقد مع كيليان مبابي، وإذا حصل على مراده قد يقرر بالفعل التضحية باللاعب البرازيلي، لأنه يرى أنهم غير متوافقين من الناحية الكروية، لأنهما يلعبان في نفس المركز داخل المستطيل الأخضر.

مبابي قد يطيح بفينيسيوس

وواصلت: «بيريز يرى مبابي رقم 1 الحقيقي، وبدأ بالفعل بناء فريق جديد بلاعبين فرنسيين أرادهما باريس سان جيرمان، هما إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، بالإضافة إلى جود بيلينجهام، الذي يراه مثاليا».

لابورتا يواجه خطر العقوبات

على الجانب الأخر، يواجه خوان لابورتا رئيس برشلونة، خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب هجومه على ريال مدريد.

وبحسب شبكة «كادينا سير» الإسبانية، فإن إدارة النزاهة بالاتحاد الإسباني تدرس تقديم شكوى ضد لابورتا إلى لجنة المنافسة بشأن تصريحاته حول التحكيم، والتشكيك في نزاهة حكم مباراة ريال مدريد وألميريا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2/3.

وأضافت أن الأمر قد يصل إلى تقديم شكوى ضد لابورتا في مكتب المدعي العام، لأنه يشكك في شفافية المسابقة.

ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

ويواجه برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في الـ10:30 مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد