رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جديدة في بديل تشافي ببرشلونة بعد إعلان رحيله

12:19 م | الأحد 28 يناير 2024
تفاصيل جديدة في بديل تشافي ببرشلونة بعد إعلان رحيله

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، رحيله عن القيادة الفنية للفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، عقب الهزيمة، أمس السبت، من فياريال، في الدوري الإٍسباني.

برشلونة يخسر بخماسية من فياريال

وتعرض برشلونة للهزيمة بنتيجة 5-3 من فياريال في مباراة مثيرة، وصرح تشافي بأنه يتحمل المسؤولية كاملة، مقدرًا شعور لاعبيه والجماهير عقب الهزيمة.

أفادت صحيفة «موندو ديبوريتفو» الإسبانية، بأن مجلس إدارة برشلونة برئاسة لابورتا، عقد اجتماعًا وجدد الثقة في المدرب الإسباني، لكن الأخير صمم على الرحيل بنهاية الموسم.

موقف مدرب «برشلونة ب» من تدريب الفريق الأول

وأشار «راديو كتالونيا» إلى أن رافا ماركيز مدرب فريق «برشلونة ب» مستبعد من الصورة في الوقت الحالي، ولن يكون خيارًا مطروحًا لتدريب الفريق الأول.

كلوب الأكثر تداولًا لخلافة تشافي

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

ويأتي قرار تشافي بالرحيل، بعد يومين من إعلان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري أيضًا.

ووفقًا لـ«راديو كتالونيا»، لا يوجد في الوقت الحالي اسم مطروح على طاولة برشلونة، لتولي منصب المدير الفني خلفًا لتشافي.

أضاف التقرير أن الألماني يورجن كلوب هو الأكثر تداولًا لخلافة تشافي، في أذهان الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرار في برشلونة.

كلوب يعلنها: لن أتولى تدريب أي فريق في الدوري الإنجليزي عقب الرحيل عن ليفربول

وكان كلوب أكد عقب رحيله عن الريدز نهاية الموسم، أنه لن يتولى تدريب أي فريق في الدوري الإنجليزي، ولن يدرب منتخبا أو أي فريق لمدة عام على الأقل.