رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجلترا بعد وداع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا: انتهت أحلام محمد صلاح

03:02 ص | الإثنين 29 يناير 2024
صحف إنجلترا بعد وداع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا: انتهت أحلام محمد صلاح

محمد صلاح

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء على وداع كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، وذلك بعد السقوط أمام الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح، في ظل غياب محمد صلاح لخضوعه للتأهيل من إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وودع منتخب مصر البطولة، من الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية، ليعود المنتخب من كوت ديفوار، ويستمر محمد صلاح في رحلته في  ليفربول قبل أن يستكمل مشواره مع الفريق عقب تعافيه من الإصابة.

ديلي ميل: انتهت أحلام محمد صلاح وهو يتابع المنتخب من المنزل

وعنونت صحيفة «ديلي ميل» عنوان المباراة قائلة: « انتهت أحلام محمد صلاح في كأس الأمم الأفريقية، حيث خسرت مصر أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بينما كان نجم ليفربول يتابع من المنزل أثناء خضوعه لجلسة إعادة تأهيل حيث كان يخطط للعودة للنهائي».

وقالت الصحيفة إن أمل محمد صلاح انتهى في تحقيق مجد أفريقي بعد خروج مصر، بعدكا اضطر لمشاهدة المبارة في التليفزيون لتواجدة في ليفربول للخضوع للتأهيل بعد الإصابة.

وعنونت الصحيفة ذاتها عنوان آخر لتقرير عن المباراة، قال فيها: « حارس مرمى مصر محمد أبو جبل يحطم عقوبة الإعدام المفاجئة في العارضة أمام الكونغو الديمقراطية بينما يخرج المرشحون لكأس الأمم الأفريقية من المنافسة خلال غياب محمد صلاح».

 

إنديبيندنت: مصر عانت في ضربات الترجيح في غياب محمد صلاح

وأكدت صحيفة «إنديبيندنت» البريطانية أن منتخب مصر عاني في ركلات الترجيح في غياب محمد صلاح، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة.

موقع «THIS IS ANFIELD» : خرجت مصر من كأس الأمم الأفريقية

وأكد موقع «THIS IS ANFIELD»  أن مصر ودعت البطولة، لينتظر أن يبقى محمد صلاح ولا يعود للحاق بمنتخب مصر بعد وداعه البطولة مع انتظار عودته بعد من الإصابة.