رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانويل نوير: يورجن كلوب قد يكون مدربا لبايرن ميونخ في المستقبل

04:11 م | الإثنين 29 يناير 2024
مانويل نوير: يورجن كلوب قد يكون مدربا لبايرن ميونخ في المستقبل

مانويل نوير قائد بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا

يرى مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، أن المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي أعلن رحيله عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، قد يكون أحد المرشحين المحتملين لتدريب النادي الألماني يوما ما.

وكان كلوب قد صدم جماهير «الريدز»، بإعلانه الرحيل عن الفريق نهاية الموسم، مؤكدا عدم خوضه تجربة تدريبية جديدة داخل الدوري الإنجليزي.

نوير: من الممكن تولي يورجن كلوب القيادة الفنية للبايرن

وقال نوير في لقاء مع جماهير بايرن: «من الممكن تولي يورجن كلوب مسؤولية القيادة الفنية لفريقي، أعتقد أن الأمر يعتمد عليه، لا أعتقد أن بايرن سيكون لديه أي شيء ضد ذلك الأمر».

وشدد حارس مرمى العنلاق البافاري: «كلوب مدرب جيد جدا، وذو خبرة وذكي من الناحية التكتيكية، لقد اكتسب احتراما كبيرا من كل لاعبي كرة القدم والرياضيين، وأعتقد أنه بالتأكيد مرشح محتمل يمكنه العمل مع بايرن في وقت ما».

نوير: أستطيع أن أتخيل كلوب مدربًا لمنتخب ألمانيا يومًا ما

وأضاف: «ما يريد كلوب القيام به بعد الرحيل من ليفربول هو قرار خاص به، ربما يريد أن يأخذ استراحة أولًا، وبعد ذلك يفكر في خوض تحدٍ جديد».

واختتم حارس مرمى المنتخب الألماني حديثه، قائلا: «ربما لم يعد يرغب في العمل بشكل يومي مع الأندية، أستطيع أن أتخيل أنه ربما يصبح مدربا للمنتخب الألماني يوما ما، بالتأكيد كل هذا يعتمد على قراراته وتفكيره».

يذكر أن توماس توخيل، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ، يمتد تعاقده حتى 2025.