رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول.. ودي ماريا يوضح موقفه من الأولمبياد

11:13 ص | الأربعاء 31 يناير 2024
فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول.. ودي ماريا يوضح موقفه من الأولمبياد

فيرجيل فان دايك قائد ليفربول

رد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول الإنجليزي، على الشائعات المنتشرة حول إمكانية رحيله عن أنفيلد، وذلك بعد إعلان مدربه الألماني يورجن كلوب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

فان دايك: ما قلته اقتطع من سياقه

وقال فان دايك في تصريحات عبر منصة «يوتيوب»، نشرتها صحيفة «ديلي ميل»: «ما قلته اقتطع من سياقه، وحتى أكون واضحًا بنسبة كبيرة وأنهي الجدل المُثار حول مستقبلي، فأنا ملتزم تمامًا مع النادي، ولا أساس لكل ما يُثار».

وأضاف: «قبل 5 أيام فقط من اليوم، لم نتحدث نهائيًا عن عقدي، لهذا أرى أن الكلام في هذا الأمر سخيفًا، وتركيزي منصب لجعل هذا العام مميزًا للغاية».

فان دايك: أنا قائد ليفربول وأحب النادي والجماهير

وواصل مدافع المنتخب الهولندي: «أحب النادي والجماهير وتربطني بهم علاقة قوية، وتعليقي السابق لم يفهم بشكل صحيح، وتم اقتطاع حديثي؛ فالأمر يتعلق بنا جميعًا ولم يتغير شيء».

واختتم: «أنا قائد ليفربول، وسنمضي معًا نحو المنافسة على كل شيء وتحقيق كل البطولات التي نشارك بها، بعدها سنرى كيف ستمضي الأمور، فكل شيء وارد، ولم أحسم قراري بشأن التجديد حتى الآن».

ومن جانب آخر، تحدث اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح بنفيكا البرتغالي، عن إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

دي ماريا: لا أرى إمكانية لمشاركتي في الأولمبياد

وقال دي ماريا لقناة «TYC سبورتس» الأرجنتينية: «لا أرى أي إمكانية لمشاركتي في الأولمبياد، أعتقد أن مسيرتي الدولية انتهت».

دي ماريا: الكوبا ستكون الظهور الأخير لي مع الأرجنتين

وأكمل: «بطولة كوبا أمريكا ستكون الظهور الأخير لي مع الأرجنتين، وأعتقد أنها اللحظة المناسبة لتوديع هذا القميص».

دي ماريا: استمرار سكالوني هو القرار الصحيح

وبسؤاله عن ليونيل سكالوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأرجنتين: «لقد فوجئت بما قاله ليونيل سكالوني بعد مباراة البرازيل بشأن تلويحه بالرحيل، لقد وجه التحية لي وقال شكرًا على كل شيء قدمته».

واختتم: «استمرار سكالوني هو القرار الصحيح، فهو مدير فني جيد، وبمثابة الأب وقائد السفينة والذي جعل تحقيق كل شيء ممكنًا، وفي ظل وجوده مع ميسي أعتقد أن بإمكانهما التواجد لسنوات طويلة مع منتخب الأرجنتين».

 

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك