رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة يحسم موقف بنزيما.. واستبعاد رومارينيو وجروهي

01:09 م | الأربعاء 31 يناير 2024
اتحاد جدة يحسم موقف بنزيما.. واستبعاد رومارينيو وجروهي

كريم بنزيما

بات الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة، جاهزا مع فريقه لاستكمال باقي المنافسات التي يخوضها الفريق في الموسم الجاري 2023-2024، خاصة أن الاتحاد ينافس على العديد من البطولات المحلية والقارية.

عودة كريم بنزيما لتدريبات اتحاد جدة

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الأربعاء، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، وافق على عودة كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، مبينة أن اللاعب الفرنسي أبدى جاهزيته البدنية لاستكمال منافسات الدوري السعودي، وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، بعدما انتظم في البرنامج المعد من المدرب في الفترة الماضية بمقر النادي.

جاياردو يبعد رومارينيو وجروهي 

في سياق آخر، قرر مدرب اتحاد جدة خلال اللحظات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات لأندية الدوري السعودي، إبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، ومواطنه رومارينيو، عن القائمة التي رفعها للمشاركة بها في منافسات الموسم الرياضي السعودي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن القائمة التي وقع عليها اختيار جاياردو النهائي، ضمت البرازيليين كورونادو وفابيينو ولويس فيليبي، والفرنسي كانتي، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب بنزيما والبرتغالي جوتا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن جاياردو تخلى عن فكرته السابقة في تحويل كورنادو والبرتغالي جوتا، إلى منافسات دوري أبطال آسيا، خاصة بعد التعاقد مع محمد المحاسنة حارس مرمى فريق ضمك لمدة 3 مواسم خلال الساعة الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الشتوية.