رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. كاف يتحرك بشأن قضايا الزمالك بعد قرار فيفا الرسمي

10:58 م | الخميس 01 فبراير 2024
عاجل.. كاف يتحرك بشأن قضايا الزمالك بعد قرار فيفا الرسمي

الزمالك

تحرك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الأيام الماضية بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الإيقاف عن نادي الزمالك عقب إنهاء الأبيض أزماته مع اللاعبين وسبورتنج لشبونة.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم التواصل مع اللاعبين اللذين تواصلوا معنا من أجل إبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية من أجل التأكيد على إنهاء الأبيض أزماته وأنه لا يحق لأحد التواصل من جديد بشأن هذه القضايا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا».

وأكمل : « كان أتشيمبونج تواصل معنا بالفعل من أجل تهديد الزمالك بالاستبعاد من بطولة الكونفدرالية خاصة وأن اللوائح تمنع استمرار أي نادي في بطولات أفريقيا في حال كان هناك قرارات رسمية من جانب الاتحاد الدولي أو من المحكمة الدولية كاس».

وكان الزمالك نجح في إنهاء قضاياه وتسلم خطاب رسمي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يفيد بإنهاء أزمة القيد ونجح بالفعل في ضم صفقات.

صفقات الزمالك بعد إنهاء قرار فيفا

 «سيف جعفر- عبد الله السعيد،  قادمين من نادي بيراميدز بعد إنهاء كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السماوي- الأوغندي موتيابا- ناصر ماهر، قادم من نادي مودرن فيوتشر، في صفقة تبادلية- مهاب ياسر، من نادي الداخلية- زياد كمال، من نادي إنبي- أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق- محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش- محمد عاطف لاعب فريق طنطا- ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين».

ويتواجد الزمالك في بطولة الكونفدرالية بالمجموعة الثانية والتي تضم أبوسليم الليبي وساجرادا وسوار ونجح في التأهل لربع النهائي بعد حصده 10 نقاط. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد