رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب نانت الفرنسي: مصطفى محمد حمل منتخب مصر على عاتقه بعد إصابة صلاح

09:14 م | السبت 03 فبراير 2024
مدرب نانت الفرنسي: مصطفى محمد حمل منتخب مصر على عاتقه بعد إصابة صلاح

مصطفى محمد

قال جوزلين جورفينيك، المدير الفني لفريق نادي نانت الفرنسي، أن نجم الفريق مصطفى محمد، حمل على عاتقه مسؤولية منتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في أمم أفريقيا، لافتا إلى أن هناك احتمالية لمشاركته أساسيا في مباراة لانس بالدوري، المقرر لها العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

وانضم مصطفى محمد إلى تدريبات ناديه نانت، عقب انتهاء مغامرته في كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب مصر ،من دور الـ16، بعد السقوط بركلات الترجيح أمام الكونغو الديموقراطية.

مدرب نانت: مصطفى محمد على استعداد تام لمساعدة الفريق

وأوضح جوفينيك، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لانس: «أعتقد أن مصطفى محمد قادر على المشاركة أساسيا أمام لانس، وسأتأكد من ذلك مرة أخرى قبل المباراة».

وتابع: «بالفعل تحدثت معه، لكنه ذهب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب بلاده، ثم جاء إلينا للعب في نهاية الموسم، إنه على استعداد تام لمساعدة الفريق».

وأشار مدرب نانت، إلى أن «مصطفى محمد كان متواجدا خلال هذه المسابقة، بتشكيلة مصرية صاحبة أفضل سجل في كرة القدم الأفريقية، ومصر دولة كبيرة ويسلط عليك الكثير من الضغوطات عندما تكون مهاجمًا لفريق مثل هذا».

مدرب نانت: ما حدث في «الكان» يكشف شخصية مصطفى محمد

واختتم تصريحاته، قائلا: «مصطفى محمد خاض المباريات في الكان رفقة محمد صلاح، إلا أن الأخير أصيب بسرعة كبيرة، لذلك كانت الكثير من الأمور تقع على عاتق مصطفى محمد وتحمل المسؤولية، وهذا يكشف الكثير عن شخصيته».