رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر بواليا يتحدث عن أسباب فشله مع الأهلي ومفاوضات الزمالك وعودته لمصر

02:18 م | الأحد 04 فبراير 2024
والتر بواليا يتحدث عن أسباب فشله مع الأهلي ومفاوضات الزمالك وعودته لمصر

والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق

تحدث الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، عن أسباب عدم تألقه مع القلعة الحمراء، ورحيله عن الفريق بعد فترة قصيرة.

بواليا: اللعب مع الأهلي مختلف تمامًا عن الجونة

وقال والتر بواليا في تصريحات تلفزيونية: «عندما تلعب في الأهلي يجب أن تكون في قمة مستواك في كل مباراة، وكنت هداف فريق الجونة، لكن مع الأهلي، الأمور كانت مختلفة، وتلعب تحت ضغط جماهيري كبير».

وأكمل: «مع بداية تألقي قرر المدير الفني رحيلي والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر، ولكن كان يجب علي إثبات نفسي والاجتهاد أكثر حتى أستمر مع الفريق».

بواليا: مفاوضات الزمالك مجرد شائعات وخلال 6 أشهر سأعود للدوري المصري

وبسؤاله عن مفاوضات الزمالك معه خلال الفترة الحالية، قال بواليا: «كانت مجرد شائعات، تحدث معي أحد الوكلاء لكن لم يتطرق الأمر لشيء رسمي، وبعد 6 أشهر من الآن سأعود للدوري المصري من بوابة نادٍ كبير».

بواليا: مواجهة كوت يفوار أسهل من مالي

وأضاف أنه يرى أن صعود منتخب كوت ديفوار للدور نصف النهائي ومواجهة منتخب بلاده، أسهل من المنتخب المالي «العنيد»، كما وصف بواليا.

وتابع: «كنت أخشى منتخب مالي أكثر من كوت ديفوار، ومواجهتنا ضد كوت ديفوار لن تكون مثل صعوبة مالي، رغم أن المنتخب الإيفواري قوي ومميز».

بواليا يتحدث عن مواجهة مصر والكونغو

وعن مواجهة مصر والكونغو، اختتم والتر: «كانت مباراة كبيرة، وكرة القدم تغيرت وأي فريق قادر على تحقيق المفاجأة، وهذا لا يعني ضعف مستوى منتخب مصر فهو فريق كبير وحقق البطولة عدة مرات».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي توصل لاتفاق مع المهاجم الكونغولي لفسخ التعاقد بالتراضي، مع منح الحرية للاعب في اختيار وجهته القادمة، والانضمام إلي أي ناد يرغب التعاقد معه في صفقة انتقال حر.