رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: حكم لقاء أرسنال كان ضدنا.. والجانرز استحق الفوز

12:40 ص | الإثنين 05 فبراير 2024
كلوب: حكم لقاء أرسنال كان ضدنا.. والجانرز استحق الفوز

يورجن كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن أرسنال استحق الفوز على فريقه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأحد بالجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما فتح المدرب الألماني النار على حكم المباراة.

وقال «كلوب» في تصريحات تليفزيونية عبر شبكة «سكاي سبورتس»: «أعترف وبكل وضوح أن أرسنال استحق الفوز اليوم، الأمور كانت غريبة اليوم، وهدفنا الذي سجلنا اليوك يشبه الذي سجلناه في الكأس، لكن كانت لدينا فرص أكثر في مواجهة الكأس».

وأضاف: «نجحنا في التسجيل في شباك أرسنال في الشوط الأول، رغم أنه لم تكن هناك أي تسديدات من جانبنا خلال الشوط، وكان علينا أن نتأقلم مع العديد من اللقطات اليوم».

كلوب: أرسنال استغل وضعيتنا

وتابع: «وجدنا طريقنا بعد ذلك للمباراة، وأرسلنا العديد من العرضيات، وكنا على أعتاب التسجيل، لكننا لم نحافظ على وضعيتنا حتى نجح أرسنال في استغلال الموقف وسجل المزيد من الأهداف».

وعن طرد إبراهيما كوناتيه أجاب قائلا: «العديد من الأشياء كانت ضدنا اليوم، نفس الحكم منحني بطاقة حمراء أمام مانشستر سيتي بسبب مشادة جمعت برناردو سيلفا ومحمد صلاح، اليوم تكرر الأمر لكن جوتا لم يحصل على بطاقة حمراء».