رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إليوت يتغنى بمحمد صلاح.. ومبابي يضحي من أجل ريال مدريد

04:42 م | الأربعاء 07 فبراير 2024
إليوت يتغنى بمحمد صلاح.. ومبابي يضحي من أجل ريال مدريد

محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول

أشاد هارفي إليوت، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب. 

وقال «إليوت»، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «دائمًا ما أقول أنني سأتعلم أشياء مختلفة داخل وخارج الملعب من زملائي، و«مو» أبرز مثال لكي أتعلم منه وأحتذي به».

وأكمل: «صلاح لا يحب نفسه فقط، ولا يحاول دفع نفسه للأمام ويتجاهل الآخرين، ولكن بكل إنصاف يدفع الشباب معه، فهو لا يحتاج حقًا إلى القيام بذلك».

«إليوت» يتحدث عن مسيرة صلاح مع ليفربول

وواصل: «عندما تعاقد ليفربول معي، كان سيتم الاعتماد علي كجناح أيمن، ولم أرى أي كراهية من «مو» تجاهي؛ نظرًا للعبنا في نفس المركز، وبكل تأكيد الأمر ليس سهلًا لكي أصل لمسيرة صلاح مع الريدز».

وتابع: «صلاح لاعب أيقوني داخل وخارج الملعب، وسيكون من السهل التركيز فقط على نفسه وتحطيم الأرقام القياسية، لكنه يأخذ وقتًا من يومه للاطمئنان علينا، إذا كنا بحاجة إلى أي شيء، فهو موجود دائمًا ليقدم لنا النصائح».

إليوت: صلاح أرسل لي رسالة يشيد بأدائي أمام أرسنال

واختتمت: «رغم مشاركة «الملك المصري» مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، أرسل لي رسالة بعد مباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، قائلًا: «ما هذا الأداء الرائع»، فهو شخص يحب الخير للجميع، وتواجده معنا في غاية الأهمية، وشيء يسعدنا.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع الريدز، خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر «شد في العضلة الخلفية»، ولم يتعاف منها حتى الآن.

مبابي يضحي من أجل ريال مدريد

على جانب آخر، كشف تقارير إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موافقة اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على تخفيض مراتبه من أجل الانضمام لريال مدريد.

مبابي يؤكد لناصر الخليفي بأنه سيكون أول من يعلم قراره

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنّ مبابي أكّد لناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، أنه سيكون أول من يعلم بقرار اللاعب النهائي بشأن مستقبله.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي داخل جدران حديقة الأمراء، مع نهاية الموسم الحالي.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي