رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يغيب عن مباراة بيرنلي بالدوري.. وأزمة تنتظر ليفربول بعد رحيل كلوب

11:35 ص | الخميس 08 فبراير 2024
محمد صلاح يغيب عن مباراة بيرنلي بالدوري.. وأزمة تنتظر ليفربول بعد رحيل كلوب

صلاح لاعب ليفربول

يغيب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن المواجهة المقبلة، لفريقه أمام نظيره بيرنلي في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الكروي الجاري 2023-2024، خاصة أنه لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ليفربول يفتقد جهود محمد صلاح أمام بيرنلي

يفتقد ليفربول جهود محمد صلاح في مباراة بيرنلي، المقرر لها بعد غد السبت بالدوري الإنجليزي، خاصة أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لا يريد استعجال عودة «مو» للمشاركة في المباريات قبل التأكد من تعافيه بشكل كامل من إصابته التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام غانا بكأس الأمم الإفريقية، وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو».

موعد عودة محمد صلاح لمباريات ليفربول

من المنتظر أن يعود محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول خلال مواجهة برينتفورد بالدوري الإنجليزي منتصف الأسبوع المقبل، وبعدها أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

في سياق آخر، كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الريدز سيواجه أزمة كبيرة في الصيف المقبل، بعيدا عن أزمة رحيل كلوب عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، مبينة أن بديل المدرب الألماني في ليفربول سيكون أمامه ثلاث مشكلات، وتكمن في عقود محمد صلاح، فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد، والتي ستنتهي في عام 2025، ويجب على مدرب ليفربول القادم تحديد مستقبلهم داخل النادي.

ليفربول يواجه أزمة بسبب محمد صلاح

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح، تحديدا يمثل المشكلة الأكبر في ليفربول بالصيف المقبل، خاصة أن النادي الإنجليزي في حيرة من أمره، إذ يفكر في بيع اللاعب المصري من أجل الاستفادة ماديا، كي يتجنب خسارته بشكل مجاني في 2025، أو التفاوض معه على شروط جديدة للبقاء في صفوفه.

وتابعت بأن صلاح يحصل على أكبر راتب في ليفربول بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، لكن سيكون النادي مطالبا بزيادة راتبه، إذا ما أراد الحفاظ عليه في الموسم الجديد.