رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف برشلونة من التفاوض مع مورينيو وجوارديولا.. ومغامرة جديدة للينجارد

12:43 م | الخميس 08 فبراير 2024
موقف برشلونة من التفاوض مع مورينيو وجوارديولا.. ومغامرة جديدة للينجارد

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

يسعى برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، للتفاوض مع مدرب جديد، لتولي القيادة الفنية للفريق مع بداية الموسم المقبل، بعدما أعلن المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

هل يتعاقد برشلونة من التعاقد مع مورينيو أو جوارديولا؟

بسؤال ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عن موقف ناديه من التفاوض مع مورينيو وجوارديولا، وأيهما يفضل، أجاب: «مورينيو صديقي، ولكني لم أتحدث معه منذ فترة طويلة، وبكل تأكيد هو مدرب رائع».

وعن احتمالية عودة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي لقيادة برشلونة قال: «بيب مدرب عظيم ولا يوجد اختلاف حول هذا الأمر، بالنسبة لي هو أفضل مدرب قاد برشلونة في التاريخ».

جوارديولا أفضل مدرب حاليًا في العالم

وأضاف لاعب برشلونة الأسبق: «بيب قام بعمله في برشلونة على أكمل وجه، وحقق العديد من البطولات، وهو الآن أفضل مدرب في العالم، أتفهم أنه من الصعب فهم الوضع، لكن الحقيقة هي أننا لا نتحدث مع أي مدرب في الوقت الحالي، والحديث عن أي مدرب لديه عقد هو افتقار للأخلاق وعدم احترام للآخرين».

واختم ديكو: «حتى هذه اللحظة لم نتفاوض مع مدرب جديد، لأننا ما زلنا لم نستوعب رحيل تشافي حتى الآن».

لينجارد يوقع لنادي إف سي سيول

على جانب آخر، وقع لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، جيسي لينجارد، على عقود انضمامه لفريق إف سي سيول الكوري الجنوبي، صباح اليوم الخميس.

وعلق لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي على انضمامه لناديه الجديد، قائلًا: «أريد الاستمتاع بكرة القدم، إنه تحد جديد وجاهز لقبوله»، مضيفا: «تلقيت العديد من العروض، لكنها كانت شفهية، والتزمت بكلمتي مع سيول».

وقضى لينجارد 22 عامًا، داخل جدران الأولد ترافورد، وبقي لاعبًا حرًا، دون ناد منذ رحيله عن نوتنجهام فوريست في نهاية الموسم الماضي.