رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي يونج يفتح باب الرحيل عن برشلونة.. وجيرو يرفض العودة لـ«البريميرليج»

12:29 م | الجمعة 09 فبراير 2024
دي يونج يفتح باب الرحيل عن برشلونة.. وجيرو يرفض العودة لـ«البريميرليج»

دي يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن فرانكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، يفكر جديا في مغادرة النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن اللاعب الهولندي رغم أنه كان يظهر دائما رغبته في الاستمرار داخل كامب نو، إلا أن قراره تغير الآن.

دي يونج يدرس الرحيل عن برشلونة

أضافت الصحيفة، في تقريرها، أن لاعب وسط برشلونة فتح باب الرحيل عن البلاوجرانا في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن دي يونج رغم أنه كان قد أغلق باب الرحيل في الموسمين الماضيين، إلا أن قراره حاليا هو الخروج من الفريق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة أن دي يونج لديه شعور، بخيبة أمل نظرا لحالة برشلونة في الوقت الحالي، وعدم قدرته على تحقيق ألقاب.

لاعب سنغالي على رادار برشلونة

أوضحت الصحيفة، أن النادي الكتالوني يدرس ضم موهبة سنغالية في خط الوسط، وهو اللاعب ديون لوبي، البالغ من العمر 22 عاما، الذي يلعب في صفوف ألميريا، الذي يعاني حاليا في بطولة الليجا.

وأشارت إلى أنه رغم معاناة ألميريا، هناك لاعبين ظهروا بمستويات جيدة، من بينهم ديون لوبي، الذي أصبح محط أنظار برشلونة في الصيف المقبل، على أمل حل مشكلات القيود المالية للفريق الكتالوني.

جيرو متمسك بميلان ويرفض البريميرليج

كشفت شبكة «فوتبول إيطاليا»، أن أوليفيه جيرو، لاعب ميلان الإيطالي رفض العودة للدوري الإنجليزي عبر بوابة فريق فولهام، رغم تلقيه عرضا بعقد لمدة 18 شهرا، مضيفة أن اللاعب الفرنسي اختار عدم مغادرة ملعب سان سيرو والبقاء في ميلان، إذ لا يزال يأمل فى رفع كأس الدوري الأوروبي مع ميلان لنهاية الموسم.