رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إنزو فيرنانديز يعرض نفسه على برشلونة لضمه

11:27 م | الجمعة 09 فبراير 2024
تقارير: إنزو فيرنانديز يعرض نفسه على برشلونة لضمه

إنزو فيرنانديز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، عرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني، للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته الرحيل عن «البلوز».

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن إنزو فيرنانديز يبدو أنه وقع في إغراء اللعب بقميص البلوجرانا، ليعرضه وكيل أعماله على إدارة نادي برشلونة، لضمه خلال الانتقالات الصيفية، وفتح باب التواصل.

إنزو فيرنانديز يرغب في الرحيل عن تشيلسي

وأشارت الصيحفة، إلى أن اللاعب يرغب في معادرة «ستامفورد بريدج»، والرحيل عن لندن، والبحث عن محطة جديدة للعب بها، في ظل عدم رضاه عن الاستمرار في نادي تشيلسي، خلال المرحلة المقبلة، بسبب تراجع النتائج.

وأوضحت أن برشلونة على الجانب الآخر يرغب خلال الصيف المقبل، في جلب تعاقدات قوية، ما دفعهم لفتح باب التواصل مع العديد من الوكلاء، ليظهر اسم إنزو فيرنانديز أحد الخيارات المميزة للفريق الكتالوني، للاتضمام للفريق.

أزمة تواجه تعاقد برشلونة مع إنزو فيرنانديز

وأشارت «سبورت» إلى أن هناك صعوبة في التعاقد؛ نظرا لأن عقد اللاعب يمتد حتى 30 يونيو 2032، بالإضافة للمبلغ الكبير الذي تعاقد به تشيلسي لضم إنزو فيرنانديز من نادي بنفيكا البرتغالي، في يناير من العام الماضي، بعد تألقه مع منتخب الأرجنتين، وقيادته للفوز بلقب كأس العالم 2022.