رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يحقق أمنية مصاب السرطان.. وموقف نوير من مواجهة لاتسيو بدوري الأبطال

03:22 م | الثلاثاء 13 فبراير 2024
ليفربول يحقق أمنية مصاب السرطان.. وموقف نوير من مواجهة لاتسيو بدوري الأبطال

مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أن المدير الفني السويدي الأسبق لمنتخب إنجلترا؛ سفين غوران إريكسون، سيتواجد ضمن طاقمه التدريبي في مباراة ستجمع أساطيره بأساطير نادي أياكس الهولندي. 

أمنية إريكسون بعد إصابته بالسرطان

ووفقا لتقارير إنجليزية، فإن إيركسون كشف خلال شهر يناير الماضي، أنه يتبقى أمامه عام واحد فقط ليعيشه في أفضل الحالات، بعدما جرى تشخيص إصابته بسرطان البنكرياس، ويتمنى أن يقود المهمة الفنية لليفربول.

وأشار الفريق الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إلى أن المباراة ستقام في ملعبه «أنفيلد»، يوم 23 مارس المقبل، وستحول العوائد من هذه المباراة لمؤسسة ليفربول الخيرية بالكامل.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إريكسون سيكون مديرًا فنيًا لأساطير ليفربول من مقعد المدرب في ملعب «أنفيلد»، خلال مواجهة أياكس الودية في مارس المقبل، رغبةً من النادي الإنجليزي في تحقيق أمنيته، بعد موافقة يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لـ«الريدز».

عودة نوير للتدريبات الجماعية

على جانب آخر، عاد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، للتدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يحرس عرين الفريق خلال لقائه ضد مضيفه لاتسيو الإيطالي، غدا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نوير على راحة، أمس الاثنين، بعد أن غاب عن تدريبات الأسبوع الماضي بأكمله؛ بسبب مشكلة في الركبة، قبل أن يتواجد في خسارة الفريق البافاري أمام مضيفه بايرليفركوزن بنتيجة 0/3، السبت الماضي، بالدوري الألماني.

ويأمل بايرن ميونخ في مداواة جراحه المحلية، حينما يحل ضيفا على لاتسيو، بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، والظفر بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل مباراة العودة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي