رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم الرأس الأخضر: أتمنى الانتقال للأهلي.. وشرف لنا اللعب أمام مصر

08:56 م | الثلاثاء 13 فبراير 2024
مهاجم الرأس الأخضر: أتمنى الانتقال للأهلي.. وشرف لنا اللعب أمام مصر

بيبي

قال بيبي نجم منتخب الرأس الأخضر ومهاجم رايو فاليكانو الإسباني إن مباراة مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 كانت في غاية الصعوبة، لافتًا إلى أنهم كانوا يشعرون بالقليل من الخوف قبل المواجهة.

بيبي: شرف لنا اللعب أمام مصر

أضاف بيبي في تصريحات تليفزيونية: «سعيد بالأداء الذي قدمناه في كأس أمم إفريقيا، وأننا برهنا على وجود لاعبين يستحقون الاحتراف، وتواجدي مع المنتخب شرف كبير لي، وهذا يؤهلني للعب في أفضل الأندية في أوروبا».

تابع: «هدفي في شباك موزمبيق قمت بالتدرب عليه كثيرًا، حيث أمارس تدريبات على التسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء».

وأكمل: «عندما سألنا من هم الفراعنة وعرفنا أنهم منتخب مصر، شعرنا بالكثير من الخوف لأنه يمتلك نجوم دوليين كبار ومحترفين في الخارج، والمباراة كانت صعبة للغاية، وكان جزء من التدريبات مشاهدتهم، وشرف بنا أن نواجه فريقا كبيرا مثلهم».

واستمر: «نحن محظوظون بغياب محمد صلاح عن مصر في ذلك اليوم، لأنه لاعب مؤثر مع ليفربول، صلاح نجم عالمي وأندية أوروبا الكبار تتمنى تواجده ضمن صفوفها».

بيبي: أتمنى اللعب بقميص النادي الأهلي 

وزاد: «تابعت بعض مباريات دوري NILE وعلمت أنه هناك فريقين قويين جدًا ومعروفين عالميًا، على رأسهم فريق كبير يرتدي اللون الأحمر، وفريق شعاره يحتوي على الأهرامات، لن أفصح عن أسماء لكن هذه الأندية من الوارد جدًا أن ألعب لها، إلا أن اللون الأحمر يليق بي، ولو فكرت بمصر سألعب لهذا الفريق الذي يرتدي الأحمر».

واستكمل: «لا أريد أن ينزعج أحد مني، لكن الأحمر يليق علي كثيرًا الفريق صاحب الشعبية الأولى في مصر الذي أرغب في اللعب بقميصه يومًا ما».

وعن قراره في حالة تقدم الأهلي بعرض رسمي: «أمني نفسي بالتواجد في مصر بأقرب وقت، أمتلك خبرة جيدة وأن الإقامة في مصر في حد ذاته شيء مثير جدًا».