رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد عودة بنزيما لمباريات اتحاد جدة.. وإصابة سون في مشاجرة

02:08 م | الأربعاء 14 فبراير 2024
موعد عودة بنزيما لمباريات اتحاد جدة.. وإصابة سون في مشاجرة

كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، موقف الفرنسي كريما بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، من العودة للمشاركة في مباريات الفريق السعودي.

وكان مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، استبعد بنزيما، من قائمة الفريق لمواجهة نافباخور الأوزبكي، في الرابعة عصر غد الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

بنزيما يعود للمشاركة أمام الرياض

ووفقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية، فإن بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة مع اتحاد جدة أمام الرياض، في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل.

تفاصيل مشاجرة لاعبي منتخب كوريا الجنوبية

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل المشادة التي حدثت بين لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، عقب هزيمتهم أمام المنتخب الأردني، في بطولة كأس آسيا الأسبوع الماضي.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإن قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين تعرض لإصابة بكسر في إصبعه، بسبب مشادة قوية عقب المباراة.

وأضافت أن سبب الخلاف، كان حرص اللاعبين الأصغر سنًا في المنتخب الكوري، على إنهاء الطعام سريعًا، ليلة المباراة من أجل الاستمتاع بلعبة البينج بونج، وهو ما أغضب سون، حيث يرى أن مثل تلك الوجبات تُستخدم كفرصة لتقوية الروابط بين عناصر الفريق.

واختتمت بأنه بعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون نجم توتنهام بكسر في إصبعه.

وكان المنتخب الكوري، قد تلقى هزيمة أمام المنتخب الأردني، في الدور نصف النهائي من كأس آسيا 2023، بنتيجة 0/2.