رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يعود بعد 48 ساعة.. وريال مدريد الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2023

03:30 م | الخميس 15 فبراير 2024
صلاح يعود بعد 48 ساعة.. وريال مدريد الأعلى تحقيقا للإيرادات في 2023

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

اقترب نجمنا المصري محمد صلاح، من المشاركة في المباريات رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

الريدز يعلن مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية

وأعلن «الريدز» عبر حسابه الرسمي على «X»، مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وهو ما يعني جاهزيته للمباراة المقبلة أمام برينتفورد، المقررة السبت المقبل بالدوري الإنجليزي «بريميرليج».

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول بنظيره برينتفورد، في الثانية والنصف ظهر السبت 17 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإنجليزي.

وتزايدت فرص مشاركة قائد منتخب مصر في مباراة ليفربول وبرينتفورد، سواء بشكل أساسي، أو لبضع دقائق بعد غيابه أكثر من 4 أسابيع عن مباريات «الريدز».

إصابة صلاح مع منتخب مصر

وكان صلاح تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، في مباراة منتخب مصر أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي «الوصيف».

ريال مدريد الأكثر تحقيقًا للإيرادات في 2023

على جانب آخر، تصدر ريال مدريد الإسباني، قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للإيرادات في 2023 في الوقت الذي تواجد فيه 9 أندية منافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن أول 20 ناديًا.

ريال مدريد الأعلى وبرشلونة ثالثًا

ووفقًا للتقرير المالي الأحدث الصادر عن الاتحاد الأوروبي، سجّل ريال مدريد إيرادات بقيمة 841 مليون يورو «901 مليون دولار»، متفوقًا على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، والذي بلغت إيراداته «836 مليون يورو»، فيما حلّ برشلونة الإسباني في المركز الثالث بتسجيله إيرادات بقيمة «815 مليون يورو»، وجاء باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع بـ«804 ملايين يورو».

ارتفاع إيرادات بايرن ميونخ

وأوضح اليويفا أن 15 من أول 20 ناديًا سجلوا إيرادات قياسية، وأن إيرادات بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز السادس بالقائمة ارتفعت بمقدار «90 مليون يورو» لتبلغ «744 مليون يورو».

أندية الدوري الإنجليزي تكتسح تصنيف الإيرادات

وحلت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول وتشيلسي وآرسنال ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وبرايتون في قائمة أول 20 ناديًا على مستوى أوروبا من حيث الإيرادات المحققة.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا