رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوراق بلوزداد أمام الأهلي اليوم.. والمدرب: جاهزون لتخطي بطل إفريقيا

11:18 ص | الجمعة 16 فبراير 2024
أوراق بلوزداد أمام الأهلي اليوم.. والمدرب: جاهزون لتخطي بطل إفريقيا

ماركوس باكيتا مدرب شباب بلوزداد

يتسلح فريق شباب بلوزداد الجزائري، بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية، عندما يستضيف الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب 5 جويلية.

باكيتا: لاعبو بلوزداد لابد أن يقدموا أفضل ما لديهم

ويعتمد الفريق الجزائري على جاهزية لاعبيه بجانب خبرات بعض العناصر، على رأسهم معاذ حداد وعدلان قديورة ومختار بلخثير ومهارات ليونيل وامبا وعبدالرؤوف بن غيث، بالإضافة لخبرة المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي أكد في تصريحاته الأخيرة أن المجموعة التي يخوضها فريقه بدوري الأبطال صعبة للغاية وتحتاج للحذر والتحضير.

وطالب «باكيتا» الذي تولي تدريب الزمالك خلال السنوات الماضية، لاعبي شباب بلوزداد بتقديم كل ما لديهم أمام بطل أفريقيا لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد «باكيتا» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، رغبته في تحقيق الفوز أمام الأهلي ، مشددًا أن لاعبيه في قمة تركيزهم الذهني قبل لقاء اليوم، قائلاً: «علينا أن نظهر بأداء جيد، ونأمل كثيراً في تقديم مباراة علي أعلى مستوى، من أجل لعب اللقاءين الأخيرين بأكثر أريحية، رغم أن المعطيات الحالية تؤكد أن الأمور ستحسم في اللقاء الأخير الذي سنلعبه في ميداننا».

وتحوم الشكوك حول مشاركة حارس المرمى رايس مبولحي، بسبب عدم جاهزيته من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

ويحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري، المركز الثالث في ترتيب المجموعة، خلف الأهلي ويانج أفريكانز الذين يحتلان الصدارة برصيد 5 نقاط، ولكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف، وخوضه ثلاث مباريات فقط، وهو نفس عدد مباريات الفريق الجزائري.