رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شروط ريال مدريد لضم مبابي بعد قراره مع سان جيرمان.. وإقالة كلينسمان

01:15 م | الجمعة 16 فبراير 2024
شروط ريال مدريد لضم مبابي بعد قراره مع سان جيرمان.. وإقالة كلينسمان

مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن شروط نادي ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، والذي قرر عدم تجديد عقده ومغادرة النادي الباريسي بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

كواليس انضمام مبابي لـ ريال مدريد بالموسم المقبل بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد سيرسل العرض النهائي لضم مبابي، بمجرد الإعلان الرسمي عن مغادرة اللاعب لفريق باريس سان جيرمان، موضحة أنه يجب على النجم الفرنسي الرضوخ لشروط النادي الملكي، وأبرزها عدم الحصول على 100 مليون يورو في الموسم الواحد كما كان يحدث في بي إس جي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد سيصل إلى 30 مليون يورو كراتب سنوي، بجانب مكافأة الانتقال التي يحصل عليها أي لاعب مجانا، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي لن يعامل بشكل مختلف عن بقية لاعبي النادي الملكي، مختتمة أن الأمر لم يعد مسألة أموال بالنسبة للاعب سان جيرمان الحالي، لاسيما أنه ترك باريس من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص الفريق الملكي.

كوريا الجنوبية تعلن إقالة كلينسمان 

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الكوري الجنوبي، اليوم الجمعة، إقالة الألماني يورجن كلينسمان من تدريب المنتخب الأول، بعد الخروج من نصف نهائي كأس آسيا، إذ خرج تشونج مونج جيو، رئيس الاتحاد الكوري، في مؤتمر صحفي، قائلا: «قررنا إقالة كلينسمان بعد دراسة متأنية، لم يرق نهج وتنافسية كلينسمان كمدرب إلى مستوى التوقعات، ولذلك قررنا تغيير الإدارة قبل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026».

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية خرج من نصف نهائي كأس آسيا، بعد الخسارة 0-2 أمام الأردن، التي خسرت اللقب في النهاية أمام قطر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد