رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة الموسم لليفربول.. محمد صلاح يخطر الإدارة بقراره النهائي

10:32 ص | الأحد 18 فبراير 2024
مفاجأة الموسم لليفربول.. محمد صلاح يخطر الإدارة بقراره النهائي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، عن مصير نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده في صيف 2025.

ميرور البريطانية تؤكد رحيل صلاح عن ليفربول

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن صلاح أبلغ إدارة ليفربول بأنه سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي بنسبة 100%، ولن يجدد تعاقده مع «الريدز»، مشيرة إلى أن قائد منتخب مصر اتفق بالفعل مع ناديه الجديد، دون الإفصاح عن اسم النادي.

رحيل كلوب عن ليفربول يعزز من فرص رحيل صلاح

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رحيله عن تدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعزز فرص رحيل صلاح عن الريدز، نظرًا للعلاقة القوية التي تربط المدرب الألماني بنجمنا المصري.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول بعد تعافيه من الإصابة

وعاد صلاح للمشاركة مع ليفربول، أمس السبت، أمام برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، بعد غياب دام لمدة شهر تقريبًا بسبب الإصابة.

وجهة محمد صلاح الجديدة

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضًا خياليًا للحصول على خدمات هداف «الريدز» في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 235 مليون يورو، وراتب يقدر بـ85 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يجعل «مو» أقرب للدوري السعودي من أي دوري آخر.

وذكرت «ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان يسعى خلال الفترة الحالية للتفاوض مع محمد صلاح، لتعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الفرنسي، مع نهاية الموسم الحالي.

ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، خلفًا لإيرينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي «المتصدر»، برصيد 16 هدفًا.