رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هزيمة جديدة تقرب توخيل من الرحيل.. بايرن ميونيخ يسقط أمام بوخوم ويبتعد عن الصدارة

09:05 م | الأحد 18 فبراير 2024
هزيمة جديدة تقرب توخيل من الرحيل.. بايرن ميونيخ يسقط أمام بوخوم ويبتعد عن الصدارة

بايرن ميونيخ وبوخوم

سقط فريق بايرن ميونيخ، في فخ الخسارة أمام مضيفه بوخوم بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الألماني، ليزيد من تأزم موقف الفريق، ويرفع الفارق مع باير ليفركوزين المتصدر إلى 8 نقاط، قبل 12 جولة من نهاية «البوندسليجا».

وتعقد الهزيمة موقف المدير الفني للفريق، الألماني توماس توخيل، الذي أصبح قريبا من مغادرة منصبه، بسبب التراجع والنتائج السلبية للفريق، في الفترة الحالية، بعد ابتعاد «العملاق البافاري» عن صدارة الدوري الألماني، وخسارته أمام لاتسيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم

تقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 14، من زمن المبارة، عبر جمال موسيالا، بعد تصويبة من داخل منطفة الجزاء.

وتعادل تاكوما أسانو لصالح بوخوم في الدقيقة 38، بعد انطلاقة وتصويبة على يسار مانويل نوير، حارس المرمى.

وأضاف كيفين شلوتيربيك الهدف الثاني لبوخوم، في الدقيقة 44، من ضربة رأس، بعد ضربة ركنية، قبل أن يعمق كيفين شتوجر جراح بايرن ميونيخ بهدف ثالث في الدقيقة 85 من المباراة، التي شهدت طرد دايوت أوباميانكو، مدافع «العملاق البافاري».

وحاول بايرن ميونيخ العودة، بعدما سجل هدفا ثانيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، عبر هاري كين، بعد تمريرة من ماتياس تيل، لكن لم ينجح الفريق في ذلك.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الألماني

وبهذا الفوز، رفع بوخوم رصيده للنقطة 25، في المركز الـ11 بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد بايرن ميونيخ عند 50 نقطة في المركز الثاني، خلف باير ليفركوزين، المتصدر برصيد 58 نقطة.