رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قيمة عقد صفقة القرن في ريال مدريد.. «راتب خيالي رغم التخفيض للنصف»

11:08 ص | الإثنين 19 فبراير 2024
قيمة عقد صفقة القرن في ريال مدريد.. «راتب خيالي رغم التخفيض للنصف»

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وانتقاله المنتظر إلى ريال مدريد الإسباني، خاصة في ظل رغبة النادي الملكي ضم اللاعب الفرنسي.

مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برحيله مع نهاية الموسم

ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة «برنابيو ديجيتال»، أن عقد مبابي مع ريال مدريد، سيكون الأعلى في تاريخ النادي الملكي؛ إذ سيتقاضى اللاعب 200 مليون يورو، بواقع 70 مليون يورو كراتب، و130 يورو كمكافأة توقيع.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن مبابي سيوقع عقدًا مع ريال مدريد حتى يونيو 2030، لكنه مطالب بتخفيض راتبه الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان لأكثر من النصف، ومع ذلك، فإن عقده سيكون الأغلى بين لاعبي النادي الإسباني.

وأشارت صحيفة «ماركا»، إلى أن تقديم مبابي سيكون حفلا أسطوريا، يوم 1 يوليو المقبل في ملعب «سانتياجو برنابيو» الجديد، رغم ضيق الوقت في وجود بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وأولمبياد باريس، الذي يرغب اللاعب في المشاركة بها مع منتخب بلاده.

وأوضحت الصحيفة، أن الراتب الذي يتقاضاه المهاجم الفرنسي مع فريقه الحالي، هو 72 مليون يور، بالإضافة إلى المكافأة التي يتحصل عليها.

راتب مبابي سيكون قريبا من جود بيلينجهام

ولفتت إلى أن قيمة عقد مبابي مع ريال مدريد، ستكون قريبة من جود بيلينجهام، لاعب خط وسط الميرنجي، بالإضافة إلى مكافأة التوقيع.

ومن المقرر أن يغادر المهاجم الفرنسي، جنبات ملعب «بارك دي برانس»، بنهاية الموسم الجاري، بعد إعلان رفضه تجديد تعاقده مع النادي العاصمي مرة أخرى.