رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يرحل نيمار عن دوري روشن السعودي؟.. حالة من الغضب

12:50 م | الإثنين 19 فبراير 2024
هل يرحل نيمار عن دوري روشن السعودي؟.. حالة من الغضب

نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي

أثار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق الهلال السعودي، حالة من الغضب لدى جمهور «الزعيم»، بعد ظهوره بوزن زائد أثناء عملية التأهيل، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويغيب نيمار عن الفريق السعودي منذ أكتوبر الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

رئيس سانتوس يكشف مفاجأة بخصوص نيمار

وفجّر مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع فريق الهلال السعودي.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن رئيس سانتوس البرازيلي، أكد أنه «اتفقت مع نيمار على العودة لفريقنا بعد تعافيه من الإصابة، وإنهاء تجربته في السعودية».

وأضاف رئيس النادي: «محادثتي مع نيمار كانت سريعة للغاية، لكن مثل هذه المحادثات السريعة دائما ما يكون لها مردودا إيجابيا».

وتابع: «عليه أن يتعافى جيدا من إصابته، كي يعود نيمار لصفوف سانتوس، وسينهي تجربته في السعودية، ثم يعود للعب معنا، هذا ما اتفقت عليه معه»، وهو ما يعني أن رحيل نيمار عن دوري روشن السعودي أصبح قريبا.

نيمار ينضم للهلال من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو

وانضم نيمار دا سيلفا، لصفوف «الزعيم»، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

وشارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا، مع الهلال السعودي في 5 مباريات فقط بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وهو ما يعني أنه لم يقدم الأداء المردود منه رغم المبلغ الضخم الذي يتقاضاه.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر «الوصيف».