رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف حقيقة تجدد إصابة محمد صلاح.. وأليسون يزيد أوجاع ليفربول

11:01 ص | الثلاثاء 20 فبراير 2024
كلوب يكشف حقيقة تجدد إصابة محمد صلاح.. وأليسون يزيد أوجاع ليفربول

صلاح لاعب ليفربول

تترقب جماهير نادي ليفربول مصير محمد صلاح، لاعب الفريق، من المشاركة رفقة «الريدز» في مباراة لوتون تاون، المقرر لها غد الأربعاء، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعدما ترددت أنباء في الساعات الماضية عن عودة الإصابة للاعب المصري، بعد لقاء برينتفورد الأخير.

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ولوتون 

ويوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم، موقف محمد صلاح من تجدد إصابته، وحسم مشاركته في لقاء الغد أمام لوتون تاون من عدمها، لاسيما أن الغموض يسود حاليا حول الموقف النهائي للاعب المصري.

وتحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» عن أن مصير محمد صلاح سيجري تحديده في الساعات المقبلة، بتوضيح من يورجن كلوب، خاصة أنه ليس هناك أي تحديث جديد يحدد موقف اللاعب من مواجهة الغد بالدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أنه حال غاب اللاعب للإصابة، فسيكون بديله المهاجم كودي جاكبو.

شوبير يؤكد إصابة محمد صلاح مجددا

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد خرج بتصريحات إذاعية، مؤكدا أن محمد صلاح عاودته الإصابة مرة أخرى، والتي عانى منها في الفترة الأخيرة، قبل عودته للمشاركة رفقة «الريدز» في مباراة برينتفورد الماضية، ونجاحه في تسجيل هدف وصناعة آخر والمساهمة في فوز فريقه 4-1 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

أليسون يغيب عن ليفربول حتى منتصف مارس المقبل

في سياق آخر، قالت صحيفة «التايمز» البريطانية، إن أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عانى من إصابة بالعضلة الضامة في التدريبات قبل مواجهة برينتفورد الماضية، ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق حتى منتصف شهر مارس المقبل. 

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره لوتون، في تمام التاسعة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.